اخبارمحافظات

“ضرب أفضى إلى الموت” جنايات المنصورة تقضي بحبس قاتل فلاح بلقاس 3 سنوات

“ضرب أفضى إلى الموت” جنايات المنصورة تقضي بحبس قاتل فلاح بلقاس 3 سنوات

هيثم زهرة

قررت محكمة جنايات المنصورة معاقبة شخص بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، بعد ثبوت تورطه في قتل فلاح مسن بقرية دملاش، التابعة لمركز بلقاس، في محافظة الدقهلية.

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهم، ويدعى “إبراهيم. أ”، يبلغ من العمر 32 عاما، إلى محكمة الجنايات بعد قيامه بالتعدي بالضرب على المجني عليه، محمود إبراهيم 65 سنة، على خلفية خلافات قديمة بينهما.

شهداء لقمة العيش.. ارتفاع ضحايا ومصابي حادث سقوط شجرة على سيارة عمال في المنصورة

وتعود أحداث الجريمة عندما قرر المتهم التوجه للاعتداء على الضحية بالضرب أمام منزله الكائن بقرية دملاش بمركز بلقاس مستخدما قطعة خشبية إنهال بها على المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذ بالفرار بعد أن تركه جثة هامدة.

جنايات المنصورة تقضي بحبس قاتل فلاح بلقاس 3 سنوات

يذكر أن المحكمة كانت قد اتهمت شخصا آخر يبلغ من العمر 66 عاما في القضية، قام بمساعدة المتهم في قتل فلاح بلقاس بالتحريض، إلا أن الدعوى قد انقضت لوفاته.

وكانت تحريات الجهات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية قد توصلت إلى أن سبب تجدد الخلافات بين المتهم والمجني عليه هو أن نجل الضحية كان قد تعدى جنسيا على ابنة شقيق المتهم الأول وحفيدة المتهم الثاني، إلا أن جلسة عرفية أقيمت بالقرية نجحت في إنهاء الخلاف، بعدما قررت ترك المجني عليه لمنزله، لكن الضحية تردد على منزله القديم عدة مرات، ما أثار حفيظة المتهم الأول والثاني، فقررا الانتقام منه بالضرب، حتى سقط صريعا.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى