اخبارمحافظات

مصرع 5 أشخاص بعد انقلاب سيارتهم بترعة البحر الصغير في محافظة الدقهلية

مصرع 5 أشخاص بعد انقلاب سيارتهم بترعة البحر الصغير في محافظة الدقهلية

هيثم زهرة

لقي 5 أشخاص حتفهم، بعد سقوط سيارة كانوا يستقلونها بترعة البحر الصغير في محافظة الدقهلية، وذلك خلال عودتهم من حضور حفل زفاف.

 

وكان الضحايا الـ 5 في طريقهم للعودة إلى منازلهم بعد حضور حفل زفاف بمدينة المنصورة، إذا بالسيارة التي كانوا يستقلونها تسقط بهم في ترعة البحر الصغير أمام قرية غنيم شطا التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

وفور تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا بالحادث، انتقلت على الفور قوة أمنية من ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال السيارة والجثث الخمسة.

مصرع 5 أشخاص بعد انقلاب سيارتهم بترعة البحر الصغير في محافظة الدقهلية

وأكد مصدر داخل مديرية أمن الدقهلية مصرع فادي عبد الحميد 17 سنة، وأحمد السيد 20 سنة، ومحمد شريف السيد 17 سنة، ومحمد كمال توفيق 17 سنة، وأحمد مجاهد السلاوي 22 سنة.

طفل يطعن زميله بسبب لعب كرة القدم

في سياق آخر، تسببت مباراة في كرة القدم في إصابة طفل بالصف الثاني الإعدادي بمحافظة الدقهلية بجروح خطيرة، وذلك بعد قيام زميله بطعنه عدة طعنات بالظهر والكتف.

جنايات المنصورة تقرر إحالة أوراق قاتلي فلاح الدقهلية للمفتي

وانتقلت الجهات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية لمكان الواقعة، حيث تبين أن الطفل “محمد. ع. م”، ويبلغ من العمر 15 عاما، قد قام بطعن زميله، ويدعى “نادر. م. م”، 15 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي بعد مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم خلال مباراة لكرة القدم.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى