اخبارمحافظات

شهداء لقمة العيش.. ارتفاع ضحايا ومصابي حادث سقوط شجرة على سيارة عمال في المنصورة

شهداء لقمة العيش.. ارتفاع ضحايا ومصابي حادث سقوط شجرة على سيارة نقل عمال في المنصورة

هيثم زهرة

تسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها معظم الأنحاء على محافظات الجمهورية، في مقتل شخصين وإصابة 19 آخرين، بعد سقوط شجرة عملاقة على سيارة لنقل العمال على طريق المنصورة القاهرة.

مصرع عمال يومية بالدقهلية

وكان عمال باليومية في طريقهم للعمل صباح اليوم الخميس 3 مارس، حيث سقطت شجرة كبيرة على سيارة نص نقل كانوا يستقلونها حال مرورها بقرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة، مما أسفر عنه مقتل شخصين وإصابة 19.

من جانبه، وجه الدكتور أيمن محتار محافظ الدقهلية بالحرص على متابعة حالة المصابين داخل المستشفى، والتعامل الفوري مع الحادث، والعمل على فتح الطريق ورفع مخلفات الحادثة لتسهيل حركة المرور على الطريق.

تصريحات خاصة لمصدر طبي عن حالات المصابين

هذا وقد كشف مصدر طبي لموقع “الرأي” عن أسماء المصابين جراء الحادث وهم: سحر شعبان، وخالد محمد المصري، ومحمد عبد الحميد العرابي، وأحمد العرابي، وأمينة السيد، وهدية شحاته، ووليد محمد إسماعيل، وشيماء الصعيدي، ورضا هلال عبد العال، وسعد العزب، وعطيات عثمان.

وأوضح المصدر الطبي أن الإصابات عبارة عن كدمات في الصدر والكتف، وبعض الكسور في الساق، فيما يعاني بعض من المصابين بارتجاج في المخ، وكسر في العمود الفقري.

وتابع المصدر الطبي أنه تم العثور على جثة مجهولة وسط المصابين، فيما تم التأكد من هوية الجثة الثانية، وهي لسيدة تدعى زينب عبد البديع، تبلغ من العمر 55 عاما.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى