اخبارحوادث

حريق مصنع ومنزلين وتصدع منزل فى محافظتين /تفاصيل

شهدت محافظة الشرقية حريقين فى منزلين و3 حظائر مواشى ومصنع، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليهم تمام وإنتداب المعمل الجنائى، كما تصدع منزل مكون من 4 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والطين غير مأهول بالسكان بسوهاج.

حريق منزلين و3 حظائر مواشى

أمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائى في حريق نشب بمنزلين من الطوب اللبن و3 حظائر مواشى، بعزبة جليل التابعة لمركز كفر صقر، كما طلبت تحريات المباحث ، واستمعت النيابة الي اقوال اصحاب المنازل لمعرفة ملابسات الحريق، وجاري تحديد الخسائر

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب حريق بناحية عزبة جليل طريق نجوم دائرة كفر صقر، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق وتبين نشوب حريق بمنزلين و3 حظائر مواشي،ودفعت قوات الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء ،وتمكنت بمساعدة الأهالى من السيطرة على الحريق.

وتبين إندلاع الحريق بمنزلين من الطوب اللبن و3 حظائر، ولم يتم معرفة سبب الحريق، وسوف يتم تحديده من قبل الادلة الجنائية.

حريق مصنع

كما قررت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائى في حريق نشب بمصنع فريش والهلال والنجمه الذهبيه بدائرة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كما طلبت تحريات المباحث وتحديد الخسائر ، ومعرفة تفاصيل الحريق.

البداية كانت بتلقى اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من حكمدار المديرية لقطاعى الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع فريش والهلال والنجمه الذهبيه العاشر من رمضان.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية ، بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وجارى محاولات السيطرة على النيران وإخمادها، فيما انتقلت قوات الأمن إلى محيط الحريق.

تصدع منزل

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج كردون أمنى بدائرة قسم أول عقب حدوث تصدع بمنزل مكون من 4 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والطين غير مأهول بالسكان تم إخلاء المنازل المجاورة ولا توجد خسائر بالأرواح.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بحدوث تصدع بأحد المنازل بدائرة القسم دون حدوث إصابات بشرية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج بوجود تصدع بمنزل دائرة قسم أول سوهاج من الأهالي.

أنتقل مأمور وضباط القسم بالفحص أن المنزل مبني من 4 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بأفلاق النخيل والعروق الخشبية علي مساحة ” 60 ” متر ملك المدعو ياسر ا ص خ 45 سنة عامل ويقيم دائرة القسم غير مأهول بالسكان.

تم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وبسؤال مالك المنزل المذكور قرر بمضمون ما تقدم وعلل أن سبب الإنهيار لقدم المنزل وتهالكه وبسؤال المدعوعبد النور ف ع 49 سنة مهندس ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج قرر بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى