اخبارمحافظات

“تعليم” الغربية تقرر إقامة ورش عمل لعرض إنجازات الدولة في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

“تعليم” الغربية تقرر إقامة ورش عمل لعرض إنجازات الدولة في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

الغربية هيثم زهرة

أعلن ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، عن استعدادات المديرية لتنفيذ العديد من ورش العمل، لعرض إنجازات ومجهودات الدولة، في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة“.

قصر ثقافة طنطا: “وراء كل رجل عظيم امرأه”.. والرئيس أكبر داعم للسيدة المصرية

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالدكتور محمد إبراهيم الحضري، المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتطوير، والدكتورة رانيا الكيلاني، المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات المجتمعية، حيث شهد الاجتماع التأكيد على إقامة العديد من الفعاليات لتوعية طلبة وطالبات المدارس بما تم تحقيقه من إنجازات داخل القرى، التي استهدفتها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

“تعليم” الغربية تقرر إقامة ورش عمل

وقال ناصر حسن، أن ورش العمل المزمع تنفيذها لطلبة المدارس سوف تشهد تدريب الأخصائيين الاجتماعيين، بما يتماشى مع التأثير في تغيير سلوك الطلاب، وإمكانية نقل الخبرات والمعلومات لهم، من خلال الوسائل والطرق التعليمية الحديثة، ومنها المحاكاة، وهو ما يساهم في القدرة على التعامل معهم والتأثير بشكل إيجابي في تكوين شخصياتهم.

الفرحة تعلو وجوه أطفال ذوي الهمم بالغربية خلال تواجدهم بالسيرك الهولندي الروسي

هذا وصرح وكيل وزارة التعليم بالغربية، بأن ورش التوعية المجتمعية المقرر تنفيذها تأتي في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى