اخبار

رؤية مصر 2030.. جامعة المستقبل تقيم معرض خيري للملابس الجاهزة

رؤية مصر 2030.. جامعة المستقبل تقيم معرض خيري للملابس الجاهزة

هيثم زهرة

افتتح الدكتور محمد بدر نائب رئيس جامعة المستقبل للدراسات العليا والبحوث، اليوم، المعرض الخيرى للملابس، الذي نظمته كلية التجارة وإدارة الأعمال، وبحضور الدكتور نجوى خشبه عميد الكلية، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة بالكلية، وأعضاء نادى روتارى Cairo Elite.

وأقيم المعرض تحت رعاية الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، بمبنى كلية التجارة وإدارة الأعمال، بمشاركة طلابية واسعة، فيما شهد المعرض الخيري مساهمات متميزة من العديد من المصانع وشركات الصباغة والمنسوجات والملابس بمنتجاتها من ملابس الرجال والسيدات والأطفال.

من بين الشركات المشاركة بالمعرض جاءت مصانع مونوريلا، وشركة الصباغة والمنسوجات المصرية (طيبة)، وشركة جولدن مان هاوس، كما قدم نادى الروتارى وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية المعروضات من الملابس الجاهزة الشتوية والصيفية والأحذية والشنط.

جامعة المستقبل تقيم معرض خيري للملابس الجاهزة

واستهدف المعرض الخيرى للملابس توفير ملابس مجانية لأفراد الأمن وعمال الخدمات بجامعة المستقبل، حيث يأتي هذا المعرض في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030 والجمهورية الجديدة.

إنطلاق المؤتمر الرابع للجمعية المصرية لتركيبات الأسنان بالتعاون مع جامعة المستقبل

في وقت سابق، كانت جامعة المستقبل قد أعلنت عن إنطلاق المؤتمر الرابع للجمعية المصرية لتركيبات الأسنان، والذي شهد حضور متميز من اساتذة التركيبات الثابتة، وأطباء وفنيين مصر المتخصيين في هذا المجال، من مختلف الجامعات المصرية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى