رياضة

كيف يفكر تشافي في تقوية دفاعات الفريق الكتالوني؟

كيف يفكر تشافي في تقوية دفاعات

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية كيف يفكر المدير الفني تشافي هيرنانديز في تقوية دفاعات الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة؟.

يبحث المدير الفني للفريق برشلونة تشافي هيرنانديز عن طريقة وذلك لتقوية خط دفاع فريق البارسا وهذا خلال فترة القادمة ويعد ذلك من أجل استكمال مسيرة الفريق الجيدة.

وذلك بعد أن شهدت آخر فترة تطور كبير وهذا في مستوي الفريق الكتالوني تحت قيادته وذلك محليا وقاريا.

تقوية دفاع الفريق الكتالوني:

كيف يفكر تشافي في تقوية دفاعات
كيف يفكر تشافي في تقوية دفاعات

ويذكر أنه في هذا الصدد فقد كشفت صحيفة سبورت خطة المدير الفني تشافي هيرنانديز وذلك لإعادة خط دفاع فريق برشلونة من جديد وذلك خلال الموسم القادم.

حيث يعد أن الهدف الاول لفريق برشلونة هو غلق ملف تجديد عقد اللاعب رونالدو اراخو مدافع الفريق والذي كان قد يشهد خلال الفترة الماضية ارتباط اسم اللاعب بأكثر من فريق وذلك للرحيل.

فيما قد شهدت أيضاً الفترة الماضية والتث كانت بحسب التقارير انه في التقدم وهذا في مفاوضات بين الللعب وإدارة الفريق وهذا كله في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

كما أيضاً يوجد هناك تفاؤلا كبير وذلك بين الطرفين وهذا كله من شأن تجديد عقد اللاعب آراخو وهذا بعدما قد قدم اللاعب مستوي جيدا وهذا من اجل البقاء مع الفريق.

ويذكر أن إدارة فريق البارسا يعمل على إنهاء هذا الملف والذي سوف يكون من المقرر أن يتم حسم الأمر وهذا بشكل عام خلال الأيام القليلة المقبلة.

بينما قد أشارت بعض التقارير إلى أنه قد تم إحراز تقدم كبير وذلك في تجديد عقد اللاعب آراخو مع البارسا حيث يأمل الثنائي وذلك في إغلاق هذا الأمر قريبًا.

كما قد كشفت بعض التقارير إلى أنه على الرغم من وجود عروضا قوية من بعض أندية إنجليزية وذلك لضم اللاعب آراخو إلا أنه يرغب في البقاء داخل صفوف فريق البارسا.

ويذكر أن الهدف الثاني والدي سوف يكون في خطة فريق برشلونة هو بقاء اللاعب جيرارد بيكيه لعام آخر وهذا فيما سيتم بيع 3 لاعبين وذلك في الخط الخلفي وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم في صفوف الفريق وذلك خلال الموسم القادم.

ويعد أن الإشارة هنا إلى رحيل كلا من اللاعب مينجيزا وصامويل أومتيتي وكليمنت لينجليه وهذا كله مع وجود ارتباط في لاسم البارسا بإمكانية ضم اللاعب كوليبالي الذي يعد هو مدافع فريق نابولي أو اللاعب جول كوندي لاعب فريق إشبيلية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى