اخبارمحافظات

الفرحة تعلو وجوه أطفال ذوي الهمم بالغربية خلال تواجدهم بالسيرك الهولندي الروسي

الفرحة تعلو وجوه أطفال ذوي الهمم بالغربية خلال تواجدهم بالسيرك الهولندي الروسي

الغربية هيثم زهرة

ارتسمت الفرحة والابتسامة على وجوه طلبة وطالبات ذوي الهمم بطنطا، خلال مشاهدتهم اليوم للعروض الفنية التي يقدمها السيرك الهولندي الروسي المقام حاليا على أرض المحافظة.

وكان السيرك الهولندي الروسي قد قدم دعوة مجانية لأطفال محافظة الغربية من ذوي الهمم لحضور العروض، والتي تمكنت من خطف الضحكة والابتسامة من الأطفال، حيث تابع الأطفال العديد من الفقرات الفنية، من بينها: فقرة الساحر، والمهرج، والمشي على الحبال، والقفز في الهواء.

وشهدت زيارة أطفال ذوي الهمم بمحافظة الغربية تواجد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، يرافقه محمد حمودة مدير إدارة الأمن بالمديرية.

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن الزيارة تأتي في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بضرورة الاهتمام برعاية ودمج ذوي الهمم في كافة المجالات، ومن بينها الأنشطة الفنية.

محكمة جنايات المحلة تشهد أولى جلسات قاتل الطالب أمجد الرفاعي

في سياق آخر شهدت محكمة جنايات المحلة الكبرى أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالب أمجد الرفاعي، والذي لقي حتفه بعدما قام لص بدفعه خارج القطار حال سيره قاصدا سرقة تليفونه المحمول.

وظهرت والدة المجني عليه خلال انعقاد الجلسة الأولى لمحكمة جنايات المحلة الكبرى وهي في حالة من الحزن الشديد على نجلها، الذي توفي متأثرا بجراحه بعدما قام المتهم بدفعه خارج قطار المحلة – المنصورة ليسقط الضحية أسفل عجلات القطار ويتم بتر قدميه، ومن ثم يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى