اخبارحوادث

كاميرات المراقبة تدفع قاتل زوجته بالفيوم لحبل المشنقة

كاميرات المراقبة تدفع قاتل زوجته بالفيوم لحبل المشنقة

هيثم زهرة

قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم سالم، وعضوية المستشارين أحمد معوض، وعبد الحكيم عبد الواحد، ومحمد سعد، معاقبة جزار قتل زوجته بالفيوم بالإعدام شنقا.

وكان المتهم ويعمل جزار قد قام بطعن زوجته بسلاح أبيض “سكين” على خلفية مشاجرة نشبت بينهما بسبب طلبه مبلغ من المال من الضحية التي رفضت طلبت فقام بطعنها أمام المارة عدة طعنات في منطقة البطن أودت بحياتها على الفور.

كاميرات المراقبة تدفع قاتل زوجته بالفيوم لحبل المشنقة

وكانت كاميرات المراقبة قد وثقت مشاهد قتل المجني عليها وتدعى “هدية علي رمضان”، تبلغ من العمر 48 عاما، حال استقلالها لتروسيكل بأحد شوارع مركز سنورس بالفيوم، حيث قام زوجها القاتل بالتوجه إليها ودار بينهما حديث قصير، حتى استل المتهم سكينا وقام بطعنها لتفارق الحياة.

تأجيل محاكمة المتهمين بقضية الكفن

في سياق آخر قضت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية تأجيل محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ “قضية الكفن” إلى جلسة 26 إبريل المقبل.

وتعود أحداث “قضية الكفن” والتي شهدتها منطقة عين شمس بالقاهرة عند قيام عدد من الأشخاص بخطف مواطن للانتقام منه على خلفية خلافات نشبت بينهم، فيما حاول بعض العقلاء التدخل لإنهاء المشاكل بين الطرفين، وهو ما رفضته عائلة المتهمين اللذين قاموا بتهديد أسرة المجني عليهم بالحرق والقتل، وأجبروهم على التنازل عن محاضر الشرطة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى