تكنولوجيا

2002 نقطة الانطلاق.. عطا جروب.. شركة مصرية بمواصفات عالمية

2002 نقطة الانطلاق.. عطا جروب.. شركة مصرية بمواصفات عالمية

هيثم زهرة

في اطار تحديات العمل ونمو الاسواق المحلية و العالمية في مجال التسويق والتكنولوجيا، كانت هناك مؤسسات مصرية على خطى المؤسسات الدولية في مواكبة التطور، ومنها شركة “عطا جروب”.

وفي هذا الصدد أكد المهندس محمد بدر، مدير التسويق بالشركة أن النمو في الفترة القادمة والتطوير بما يواكب تحديات السوق المصري والعالمي، وإتاحة فرص العمل للقضاء على البطالة، في المساهمة، ومن خلال توجيهات الدولة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، وإنشاء وتوسيع في حجم الشركة في الفترة القادمة.

وأوضح “بدر” أن الشركة استطاعت تخطي الأزمة العالمية، نتيجة تداعيات فيروس “كوفيد 19” المستجد، عن طريق إتباع تعليمات وزارة الصحة المصرية، والحرص والتزام جميع العاملين بالإجراءات الاحترازية، دون المساس بأي من العاملين بالشركة.

وقال مدير تسويق الشركة أنه وعلى صعيد المسؤولية المجتمعية، نظمت الشركة مسابقة كبرى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” من أجل الأمهات المصريات، لإبراز صور الكفاح والعطاء للأم المصرية، ودعم المرأة المصرية، خاصة العاملات منهن.

 

جدير بالذكر  انه منذ عام 2000 وارتبط اسم “ATA group” بكبرى الشركات العالمية، وامتلكت علاقات تجارية مع العديد من الشركات في مجال تسويق وتصنيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، كما ويعتبر عام 2002 نقطة الانطلاق في علاقتها التاريخية مع بعض الشركات العالمية في مجال صناعة الاجهزة الالكترونية والكهربائية مما يجعل “ATA group” شركة سريعة التطوير والانتشار في السوق المصري والعالمية .

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى