اخبارمحافظات

كشف لغز مقتل عامل بالمنوفية.. مقطع فيديو وراء الجريمة

كشف لغز مقتل عامل بالمنوفية.. مقطع فيديو وراء الجريمة

هيثم زهرة

تمكنت الجهات الأمنية بمديرية أمن المنوفية من كشف ملابسات العثور على جثة عامل داخل مسكنه بمدينة سرس الليان طعنا بسلاح أبيض.

وأفاد شهود عيان من جيران المجني عليه أن مشاجرة كانت قد نشبت بين المجني عليه وخال زوجته في وقت سابق، حيث أوضح البعض منهم بأن الضحية يعمل سائقا عند خال زوجته.

مصرع عامل بسرس الليان

من جهتها قامت الجهات الأمنية بمناقشة جميع أهالي المجني عليه وجيرانه، حيث تبين لهم أن خال زوجة الضحية هو القاتل، بعدما اكتشف المتهم علاقة آثمة بين المجني عليه ووالدة زوجته “حماته”.

كشف لغز مقتل عامل بالمنوفية

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه قام بتصوير حماته خلال علاقة غير مشروعة جمعتهما سويا، وبدأ في ابتزازها مقابل عدم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل المتهم يفكر في التخلص منه.

وخلال تواجد الجهات الأمنية بمسرح الجريمة تبين لهم أن المجني عليه قتل طعنا، بعدما استخدم المتهم سلاح أبيض، وقام بتسديد العديد من الطعنات له ليسقط صريعا، فيما قام المتهم بسرقة الهاتف المحمول الخاص بالضحية، للتخلص من مقطع الفيديو الخاص بشقيقته.

إحالة أوراق قاتل سائق توكتوك بأبو حماد للمفتي

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة أوراق المتهم بقتل سائق توكتوك بمدينة أبو حماد لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقا.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى