حوادث

شاب يعتدي على والده بالمنوفية.. شاهده يتحرش بزوجته في المطبخ

شاب يعتدي على والده بالمنوفية.. شاهده يتحرش بزوجته في المطبخ

هيثم زهرة

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بورود بلاغ من مستشفى قويسنا العام بوصول شخص مصاب بعدة طعنات.

على  الفور توجهت قوة من مديرية أمن المنوفية إلى مستشفى قويسنا العام، حيث تبين لها إصابة شخص على المعاش، يدعى “م. ع. ز”، مصاب ببعض الطعنات النافذة، عن طريق سلاح أبيض “سكين”، حيث قام نجله بتسديد الطعنات له بعد مشاهدته يراود زوجته عن نفسها داخل المطبخ.

شاب يعتدي على والده بالمنوفية

هذا وقد تمكنت الجهات الأمنية بالمنوفية من إلقاء القبض على المتهم، الذي أقر بارتكابه الواقعة بعدما شاهد والده يتحرش بزوجته محاولا مراودتها عن نفسها، مشيرا إلى أنه لم يستطع تمالك نفسه، وقام بسحب “سكينة” من المطبخ وانهال عليه طعنا.

المؤبد لقاتلة ضرتها بالغربية

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات طنطا اليوم السبت، معاقبة ربة منزل بالسجن المؤبد، بعد ثبوت قيامها بقتل ضرتها في منطقة العجيزي بطنطا.

وتعود أحداث القضية إلى شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث قامت المتهمة بالتربص بضرتها وانتظار الوقت المناسب لقتلها بسبب الغيرة الشديدة، حيث بيتت المتهمة النية على قتلها فور خلو المنزل من زوجها وأولادها، وقامت بقتلها ثم جلست بجانب جثتها تصرخ مستغيثة بزوجها، وزاعمة بأنها وجدتها صريعة لإبعاد الشبهة الجنائية عنها.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى