اخبار

المؤبد للأشقاء الثلاثة.. قتلوا صديقهم في طنطا بسبب الخلاف على “شاكوش”

المؤبد للأشقاء الثلاثة.. قتلوا صديقهم في طنطا بسبب الخلاف على “شاكوش”

الغربية هيثم زهرة

عاقبت محكمة جنايات طنطا اليوم السبت، 3 أشقاء بالسجن المؤبد، وذلك على خلفية قيامهم بقتل صديقهم بمنطقة الجلاء بطنطا، بسبب الخلاف على “شاكوش”.

حبس محامية بطنطا بتهمة تزوير إيصالات أمانة

وترجع أحداث القضية بعدما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب على يد 3 أشقاء بمنطقة الجلاء بطنطا، إثر نشوب خلافات بينهم.

المؤبد للأشقاء الثلاثة.. قتلوا صديقهم في طنطا

وخلال تحريات الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية تبين أن الشاب القتيل ويدعى “ح. م”، يبلغ من العمر 27 عاما، قد لقي مصرعه بعدما تربص به 3 أشقاء، وسددوا له العديد من الطعنات، أودت بحياته على الفور.

المؤبد لقاتلة ضرتها بمنطقة العجيزي بطنطا

في سياق متصل، قررت محكمة جنايات طنطا صباح اليوم السبت معاقبة ربة منزل بالسجن المؤبد، بعد ثبوت تورطها في قتل ضرتها بمنطقة العجيزي في طنطا، انتقاما من زوجها بعد زواجه منها.

“حقك جالك يا ابني” و”ناري بردت”.. ردود أفعال أسرة ضحية الغدر بعد حكم إعدام المتهم بقتله

وكانت منطقة العجيزي بطنطا قد شهدت جريمة قتل خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث سمع أهالي المنطقة أصوات صراخ وعويل صادرة من شقة القتيلة، ليهرعوا مسرعين إلى مصدر الصوت، ويفاجئوا بمقتل المجني عليها.

وجاءت تحريات الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية لتؤكد أن المتهمة هي من قامت بقتل ضرتها انتقاما من زوجها لزواجه بأخرى، وقامت بالصراخ وطلب الاستغاثة لإبعاد الشبة الجنائية عنها.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى