اخبار

“حقك جالك يا ابني” و”ناري بردت”.. ردود أفعال أسرة ضحية الغدر بعد حكم إعدام المتهم بقتله

“حقك جالك يا ابني” و”ناري بردت”.. ردود أفعال أسرة ضحية الغدر بعد حكم إعدام المتهم بقتله

هيثم زهرة

شهدت محكمة جنايات المنصورة اليوم سعادة بالغة من جانب أسرة المهندس أحمد عاطف، والمعروف إعلاميا بـ “شهيد الغدر”، والذي لقي حتفه على يد صديقه.

هذا وقد قضت محكمة جنايات المنصورة إحالة أوراق قاتل صديقه لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في تنفيذ حكم الإعدام فيه، بعدما ثبت تورطه في قتل مهندس طلخا، أو شهيد الغدر والخيانة، كما عرف عن القضية.

ردود أفعال أسرة ضحية الغدر بعد حكم إعدام المتهم بقتله

من جانبه أشار والد المجني عليه إلى أنه الآن يشعر براحة كبيرة، بعد سماع حكم الإعدام على قاتل نجله المهندس أحمد عاطف، وردد قائلا: “يا أحمد يا ابني حقك جالك خلاص”، فيما قدمت والدة الضحية الشكر لقضاء مصر العادل، وتابعت: “ناري بردت”.

“حقك جالك يا ابني” و”ناري بردت”

من جانبها قالت زوجة المجني عليه: ” يوم ما أحمد مات وأنا مش عاوزه أفرح، بس دلوقتي بقول بأعلى صوتي: يحيا العدل.. يحيا العدل”.

مدرس إنجليزي بالمنصورة يتحرش بطفلة 8 سنوات

وشهدت تحقيقات النيابة العامة في قضية شهيد الغدر اعترافات مفصلة من المتهم بقتله، والذي أقر بأنه عزم النية على قتل صديقه بعدما طالبه المجني عليه برد الأموال التي أرسلها له، والبالغة 675 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الشيطان قد ساوره على قتل صديقه وبالفعل أقدم على فعلته النكراء وألقى بصديقه من أعلى كوبري طلخا، وراح يبحث مع أسرة الضحية على “شهيد الغدر” لمدة 11 يوما، لإبعاد الشبهة عن نفسه.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى