اخبار

توافد آلاف من مواطني كفر الشيخ على الحدائق والمتنزهات

كتب- حمدين جمعه:

استقبلت شواطئ محافظة كفر الشيخ، الراغبين في قضاء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، في ظل تواجد أمني مكثف، بالإضافة لتواجد سيارات الإسعاف أمام بوابات المتنزهات والحدائق، وتم توفير كل احتياجات المواطنين.

وشهدت الشواطئ توافد الآلاف من أهالي والمحافظات المجاورة على الحدائق والمتنزهات بمدن المحافظة، رغم ارتفاع حرارة الجو لقضاء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بحديقة صنعاء، بمدينة كفر الشيخ وحديقة الحيوانات وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وحديقة العائلات بمدينة فوه، وحدائق مطوبس وقناطر أدفينا.

شواطئ كفرالشيخ
شواطئ كفرالشيخ

وحدائق الحامول، وعدد من المتنزهات، لقضاء اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك، وفتحت حديقة الحيوانات أبوابها لاستقبال الراغبين في التنزه.

ولجأت الأسر التي لم تستطع دفع رسوم دخول الحدائق، للحدائق المجانية التي أعدتها المحافظة من بداية الديوان حتى حديقة صنعاء، ومنهم من اتجه للمناطق الخضراء بميدان الملك عبد الله بمدخل المدينة من ناحية مدخل 30 يونيو، لممارسة العديد من الألعاب وقضاء وقت ممتع.

وشهدت حديقة الحيوان بكفر الشيخ إقبالا كبيراً ، وتواجد عدد كبير من الاطفال والأسر حول بيت السباع.

شواطئ كفرالشيخ
شواطئ كفرالشيخ

وتابعت غرفة العمليات الرئيسية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وغرف العمليات الفرعية بكافة مراكز ومدن بشكل دائم، تواجد الأهالي بالحدائق والمتنزهات، ورفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع المستشفيات ومرفق الإسعاف.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى