اخبار

جلسة تصوير لعروسين على كورنيش الأقصر خلال افتتاح طريق الكباش الجديد

فرحة عارمة ظهرت على وجه عروسين خلال تواجدهما بطريق الكورنيش بالأقصر لعمل جلسة تصوير استعدادا لزفافهما تزامنا مع افتتاح طريق الكباش الجديد.

كتب.. هيثم زهرة

قال العروسان أن الأجواء الساحرة التي شهدتها مدينة الأقصر بالتزامن مع افتتاح طريق الكباش قد أضفت على احتفالهما رونقا غير عاديا بعد قيامهما باستغلال تلك الأجواء في التقاط الصور قبل التوجه إلى أحد قاعات الأفراح.

وظهر العريس ويدعى “أحمد” بصحبة خطيبته وهما يرتديان ملابس الخطوبة فيما تولى أحد المصورين تصويرهما على الكورنيش بعدما قررا استغلال الأجواء الساحرة “لأنها مش بتتكرر كتير” كما جاء على لسانهما.

ويتابع العريس “أحمد” 23 سنة قائلا خدنا راحتنا تماما وقمنا بالتصوير بعدما قررنا اصطحاب الـ “سكيت بورد” والتصوير به على كورنيش الأقصر بعدما لاحظنا أن الكورنيش خالي تماما من المارة.

طريق الكباش الجديد

السيسي والسيدة حرمه خلال افتتاح طريق الكباشي

وكانت مدينة الأقصر على موعد مع حدث كبير واستثنائي تماما بعد حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي للأقصر لافتتاح هذا الحدث السياحي الضخم الذي تم نقله فضائيا عبر العديد من القنوات ووكالات الأنباء العالمية.

 

هذا وأكدت تقارير أن مطار الأقصر الدولي قد شهد توافد العديد من السائحين من معظم البلاد الأجنبية وذلك تزامنا مع افتتاح مصر للطريق الجديد وهذا الحدث الفريد.

طريق الكباش الجديد
افتتاح طريق الكباش الجديد

وحرص السائحين على التقاط العديد من الصور التذكارية مع التماثيل المتواجدة بطريق الكباش كما التقطوا الكثير من الصور بجانب المراكب الملكية المتواجدة في قلب الطريق الثالوث المقدس.

طريق الكباش الجديد
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هذا وقد أبرزت سكاي نيوز بالعربية أجواء الاحتفالات التي وصفتها بالمبهرة والمهيبة كما أشارت إلى أن مصر استطاعت المزج بين المؤثرات التكنولوجية الحديثة وعبق التاريخ القديم الذي يعود إلى نحو 3400 عام.

 

من جانبه عبر المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأوروبي لويس ميجيل عن إعجابه الشديد بما رآه خلال افتتاح طريق الكباس ووصف “ميجيل” الاحتفالية قائلا: “تابعت مثل الملايين حول العالم افتتاح طريق الكباش الجديد وأقول: “ألف مبروك لأم الدنيا مصر”.

لمتابعة جميع أخبارنا السياسية والفنية وفيديوهات البث المباشر والقضايا وأغرب الحوادث اضغط على هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى