رياضة

تعرف علي أول صفقات برشلونة الرسمية في الميركاتو الصيفية 202‪2

أول صفقات برشلونة الرسمية

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال التقرير التالية أول صفقات فريق برشلونة الرسمية في الميركاتو الصيفية 2022 .

أعلنت إدارة نادي فريق برشلونة الإسباني مساء يوم الجمعة، عن إتمام صفقة جديدة وذلك بالتعاقد مع اللاعب الشاب بابلو توري قادماً من فريق راسينج ‏الإسباني.

وينضم اللاعب بابلو توري إلى فريق برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ولذلك لمدة 4 مواسم وهذا يعني حتى عام 2026.

تفاصيل صفقة الموهبة الإسبانية في برشلونة:

أول صفقات برشلونة الرسمية
أول صفقات برشلونة الرسمية

سوف ينضم اللاعب الإسباني بابلو توري الي فريق برشلونة وعنده امال كبيرة وهذا وبلعب مع فريق برشلونة ويعد ذلك بعدما قد جاء بناء علي طلب من المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

ويذكر أنه وفقا للتقارير فإن الللعب سوف ينضم الي معسكر الفريق وهذا من اجل التحضير للموسم الجديد خلال فترة الصيفية.

فيما قد كشفت الصحيفة “سبورت” الكتالونية عن قيمة صفقة اللاعب والتي تبلغ قيمتها ما يقرب من 5مليون يورو وهذا كله بالاضافة الي متغيرات قد تصل الي ما يقرب من 20 مليون يورو.

كما سوف يستمر عقد الللغب مع الفريق حتي عام 2026 وذلك مع وحود شرط جزائي يصل أقيمت الي ما يقرب من 100‪ مليون يورو.

برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني:

ومن النقرر ان يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلا علي فريق إلتشي وذلك مساء يوم الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

فيما سوف تقام المباراة بين فريقي برشلونة وفريق إلتشي وذلك علي ملعب ” مانويل مارتينيز فاليرو” وهذا ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني.

كما سوف يدخل فريق برشلونة المباراة وعينة علي تحقيق الثلاثة نقاط وهذا من أجل المواصلة ومطاردة فريق ريال مدريد في بطولة الدوري.

ويذكر أن فريق برشلونة يقدم مستوى جيداً للغاية وذلك خلال الفترة الاخيرة وهذا في بطولة الدوري وذلك تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ويتواحد فريق برشلونة حالياً في جدول ترتيب الدوري الإسباني في المركز الرابع وذلك برصيد45 نقطة وهذا من 12 فوز و9 تعادلات و4 هزائم حتي الآن.

بينما يتواجد فريق إلتشي في المركز 13 وذلك بجدول ترتيب الدوري الإسباني وهذا برصيد 29 نقطة ويعد ذلك بعدما قد فاز في 7 مباريات و تعادل في 8 مباريات وخسر في 11 مباراة .

موعد مباراة إلتشي أمام برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة:

أول صفقات برشلونة الرسمية
أول صفقات برشلونة الرسمية

من المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع فريق إلتشي وذلك مساء يوم الأحد القادم وذلك ضمن منافسات الحولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الخامسة والربع وذلك مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والربع وذلك بتوقيت السعودية

بينما سوف تنقل المباراة بين فريق إلتشي وفريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني علي الهواء مباشرة وذلك عبر قناة “beIN Sports HD 1” والتي ستكون أيضاً بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى