رياضة

حقيقة مفاوضات اتحاد جدة لتعاقد مع الدوسري والعويس من الهلال السعودي

كتب السيد الأعرج

كشف بعض التقارير عن طلب أحد مسئول فريق الاتحاد السعودي بالتعاقد مع نجمي فريق الهلال سالم الدوسري واللاعب محمد العويس خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

وأفادت بعض التقارير بأن إدارة نادي الاتحاد قد تقدمت بعرض من أجل الحصول على خدمات سالم الدوسري ومحمد العويس خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

فيما وأضافت الصحفية السعودية بأن نادي الاتحاد قد بدأ في التفاوض من أجل التعاقد مع سالم الدوسري خلال الفترة الماضية ومن المنتظر أن يتقدم الفريق بعرض رسمي لفريق الهلال من أجل البحث عن إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي.مفاوضات اتحاد جدة لتعاقد مع الدوسري والعويس

وتأتي تحركات فريق الاتحاد من أجل الحصول على خدمات اللاعب سالم الدوسري خلال فترة الانتقالات الحالية وهذا بعدما تمكن فريق الهلال في التعاقد مع المهاجم نيمار دا سيلفا قادما من صفوف فريق باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن توافق إدارة نادي الهلال السعودي على انضمام اللاعب محمد العويس الي صفوف فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الحالية وذلك في ظل تعاقد الهلال مع الحارس ياسين بونو قادما من صفوف فريق إشبيلية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى