رياضة

نتائج مباريات القمة بين الأهلي والزمالك تحت قيادة التحكيم المصري

كتب السيد الأعرج

أعلنت الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة القمة126 والتي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي حيث سوف يديرها الحكم الدولي محمود البنا.

وجاء في البيان الذي أعلمه اتحاد الكرة المصري أمس أن المباراة سوف يديرها الحكم الدولي محمود البنا يعاونة كلا من الحكم محمود أبوالرجال والحكم وسامي هلهل والحكم ومحمود ناجي حكمًا رابعًا في المباراة بينما سوف يكون على تقنية الفار الثنائي أحمد الغندور وأحمد حسام .

نتائج مباريات القمة
نتائج مباريات القمة

وشهد أعوام السابقة توالي إدارة مباريات القمة بين قطبي الكرة المصرية بعض الحكام المصريين وذلك خلال 6 مواجهات فقط وكان قد نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز في 4 مباريات بينما قد تلقى الهزيمة في مباراة واحدة وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

وتعد أول بدايات التحكيم المصري في مباريات القمة في عام2014 والتي ادرها الحكم إبراهيم نور الدين والتي كانت في بطولة الدوري من أجل تحديد بطل الدوري وقتها ونجح فيها المارد الأحمر في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

بينما تعد اخر مباراة قمة ادرها حكما مصري خلال عام2021 والتي كانت بقيادة الحكم محمد عادل ووقتها نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك بـ5-3.

ويستعد قطبي الكرة المصرية لخوض مباراة مساء اليوم في بطولة الدوري المصريالمصري وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي.

نتائج مباريات القمة
نتائج مباريات القمة

وقبل دخول النادي الأهلي هذه المباراة لمواجهةلمواجهة غريمة فريق الزمالك قد تمكن المارد الأحمر من حسم لقب الدوري بشكل نهائي وذلك قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات يتمكن من حصد القب للمرة 43 في تاريخة.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة فيما يدخل فريق الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 59 نقطه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى