رياضة

صالح الشهري يحقق رقم مرعب مع منتخب السعودي.. طالع التفاصيل

 

كتب السيد الأعرج

برصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية صالح الشهري يحقق رقم مرعب مع منتخب السعودي.

نجح نجم منتخب السعودي صالح الشهري في قيادة المنتخب السعودي لتقدم علي متتخب فيتنام وذلك في الشوط الأول للمباراة وذلك خلال المباراة التي انتهت بفوز منتخب السعودية في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

ويذكر ان المنتخب السعودي قد نجخ في إنهاء الشوط الاول للمباراة بتقدم يهدف نظيفة علي منتخب فيتنام وذلك في إطار الجولة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

ويذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بقوز منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف حيق قد سجل الأهداف كلا من اللاعب سالم الدوسري وياسر الشهراني وصالح الشهري.

الشهري يحقق رقم مرعب
الشهري يحقق رقم مرعب

ومن ناحية لخري يسيظر منتخب السعودية علي صدارة المجموعة الرابعة وذلك يرصيد13 نقطة من خلال4 انتصارات وتعادل وحيد.

فيما يتواجد منتهب أستراليا في المركز الثاني برصيد10 نقاط بينما في المركز الثالث منتخب اليابان برصيد9 نقاط وفي المركز الرابع منتخب عمان برصيد7 وفي المركز الخامس منتخب الصين برصيد4 وفي المركز الاخير منتخب فيتنام بدون نقاط.

صالح الشهري يحقق رقم مرعب مع منتخب السعودي:

قد نجح اللاعب صالح الشهري في تسجيل الهدف الوحيد في الشوط الأول لمنتخب السعودية عن طريق ضربة رأس في الدقيقة32 وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب فهد المولد.

وبهذا الهدف نجح اللاعب صالح الشهري للاعب فريق الهلال السعودي في تحقيق رقم تهديفي مميز وذلك خلال10 مباريات خاضها مع منتخب السعودي.

حيث قد تمكن اللاعب خلال10 مباريات مع منتخب السعودي في تسجيل6 أهداف وذلك كله بجانب صناعة هدفين لأصدقائه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى