اخبارفن ومنوعات

براءة منة فضالي من تهمة النصب والاحتيال



براءة منة فضالي من تهمة النصب والاحتيال

تقدمت احدى الفتيات التي تعمل بمجال بيع الملابس على شبكات التواصل الاجتماعي ببلاغ إلى الجهات الأمنية تتهم فيه الفنانة منة فضالي بالنصب والاحتيال.

كتب: هيثم زهرة

وقالت بائعة الملابس أن الفنانة منة فضالي قد قامت بالتواصل معها لشراء ملابس بقيمة 12 ألف جنيه واتفقتا فيما بينهما على أن تشارك الفنانة في عمل دعائي للترويج لمنتجات الملابس الخاص بالفتاة البائعة.

 

وتابعت صاحبة البلاغ أنها قامت بعرض مجموعة من الملابس المستوردة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية على صفحتها التجارية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وأشارت أنها قد تلقت مراسلات من الفنانة منة فضالي تطلب فيها شراء بعض من تلك الملابس المستوردة وبأنها وعدتها بعمل ريفيو وترويج لمنتجاتها عبر صفحتها الشخصية.

 

وأفادت صاحبة البلاغ أن الفنانة قامت بالفعل باختيار مجموعة من الملابس وتم ارسالها إلى مسكنها عن طريق مندوب وتابعت بأنها فوجئت بارتداء الفنانة للملابس بعيد ميلادها دون الاشارة أو الاعلان عن مصدر شراء تلك الملابس كما كان متفق عليه فيما بينهما.

 

وصرحت الفتاة أنها حاولت التواصل مع الفنانة وطالبتها بإرجاع مستحقاتها المالية وهو ما قوبل بالرفض على حد تصريحات بائعة الملابس.

لايفوتك..

قالت له “مبتعرفش”.. تاجر بالمنوفية يقتل زوجته بعد 10 أيام من الزفاف

من جانبها أنكرت تماما الفنانة منة فضالي كل ما جاء على لسان بائعة الملابس وشددت بأنها ليس لها علاقة بهذا الأمر من قريب أو من بعيد.

 

هذا وقررت محكمة جنح أكتوبر اليوم براءة الفنانة منة فضالي فيما هو منسوب اليها من تهم النصب والاحتيال والنصب.

 

جديد موقع الرأي

أهالي الغربية في انتظار جثمان الفنان الراحل محب كاسر

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى