اخبارحوادث
أخر الأخبار

السيطرة على حريق قاعة أفراح بالجيزة ومصنع فى الشرقية

قام رجال المباحث بمديريتى أمن الجيزة والشرقية بمعاينة قاعة أفراح إشتعل بها حريق بمنطقة كفر طهرمس في بولاق الدكرور، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بها، وإشتعال النيران في مصنع بلاستيك بطريق منيا القمح – الزقازيق فى الشرقية.

حريق قاعة أفراح

تمكن ضباط الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على إشتعال النيران فى قاعة أفراح وإخماده دون إصابات، حيث تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بقاعة أفراح بمنطقة كفر طهرمس في بولاق الدكرور، وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن الحريق اشتعل بمحتويات قاعة الأفراح، فتم محاصرة النيران وإخمادها قبل امتداداها للعقارات المجاورة دون إصابات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

حريق الشرقية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على إشتعال النيران في مصنع بلاستيك بطريق منيا القمح – الزقازيق، وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مخزن مصنع بلاستيك بطريق منيا القمح – الزقازيق، بالقرب من قرية الجُديدة، التابعة لدائرة مركز منيا القمح.

دفعت قوات الحماية المدنية بـ 8 سيارات إطفاء، بينها خزان مياه؛ تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وذلك دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، والمعاينة.

ارشيفية
ارشيفية

زفتى

وكان قد التهم حريق هائل مخزن لتخزين قش الأرز بمدينة زفتى في محافظة الغربية خاص بأحد المواطنين المقيمين بقرية نهطاي دون وقوع ضحايا أو اصابات بشرية بين العاملين بالمخزن.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى، يفيد بورود بلاغا من أهالي قرية نهطاي بنشوب حريق هائل في مخزن قش الأرز  وأسفر عن التهام النيران لكميات كبيرة من محتويات المخزن.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية الى موقع الحادث، وتم التعامل مع مصدر النيران ونجحت القوات في اخماد ألسنة اللهب قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة وتم التأكد من عدم وجود اصابات أو ضحايا.

وجاري الآن عمل التحريات من قبل ادارة البحث الجنائي بقسم شرطة زفتى لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، والتحقق من وجود شبهة جنائية من عدمه وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

النيران تأكل محتويات مزرعة دواجن بالشرقية

في نفس السياق تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية من السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بمدينة الصالحية القديمة.

مدير أمن الشرقية يدفع بسيارات الاطفاء

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ عن اندلاع الحريق بأحد مزارع الدواجن مما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الوضع وسيارة اسعاف تحسبا لوقوع اصابات بشرية جراء الحريق.

اصابة شخص جراء حريق بأحد عقارات القاهرة

هذا وقد أصيب شخص نتيجة اندلاع الحريق بأحد عقارات منطقة وسط القاهرة مكون من 3 طوابق نقل على أثرها الى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

آخر أخبار باخرة رأس البر

صرحت الجهات الأمنية بمحافظة دمياط أن قوات الدفاع المدني نجحت في السيطرة على ألسنة اللهب التي نشبت داخل احدى البواخر السياحية في مدينة رأس البر.

لا خسائر في الأرواح

وتابعت الجهات الأمنية أن النيران التهمت الباخرة تماما وليس هناك أي خسائر في الأرواح وأن الجهات الأمنية لازالت مستمرة في اجراء التحقيقات لمعرفة ملابسات الواقعة واستبيان الحقيقة والتأكد اذا كان هناك شبهة جنائية من عدمها.

حريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى