اخباراقتصاد وبورصةمدارس وجامعات

مكافأة لجمبع العاملين بجامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، على صرف مكافأة ألف جنيه لجميع العاملين بالجامعة وكذلك العمالة المتعاقدة والموديلات والمنتدبين ندبا كاملا من الخارج الى الجامعة والمراكز والوحدات الإنتاجية والمكافآت الشاملة والاستعانة، بمناسبة انتهاء الفصل الدراسى الأول.

الهدف

تم اتخاذ القرار بهدف لتخفيف الأعباء المالية عن الموظفين والإداريين، في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وفي إطار العناية الكبيرة التي توليها جامعة حلوان لمصلحة موظفيها.

 إحترام وتقدير

وأكد قنديل على التزام الجامعة بدعم جميع منتسبيها واحترامها لجهودهم الجادة والمخلصة في خدمة الجامعة، مشيرا إلى أهمية العاملين في تعزيز مكانة الجامعة وأعرب عن تقديره العميق للدور الذي يقومون به.

ضوابط الصرف

كما أعلنت الجامعة أن الصرف للفئات التالية بنسبة التواجد الفعلي عن الفترة من الأول من نوفمبر العام المنصرم حتى نهاية ديسمبر الماضى، وتصرف للأمراض المزمنة وإصابة العمل وإجازات الوضع، ولا يتم الصرف للفئات التالية مدد الإجازات الخاصة بدون مرتب بجميع انواعها، لمن وقع عليه جزاءات أو انقطاعات أكثر من خمسة أيام، والعاملين بالكادر الطبي، كما تصرف للإداريين بمستشفى بدر الجامعى من مواردها الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى