حوادث

رسالة من قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة بعد الحكم بإعدامه

رسالة من قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة بعد الحكم بإعدامه

هيثم زهرة

“خلو بالكم من أمي وأخواتي”، هكذا علق محمد عادل بعد أن قررت محكمة جنايات المنصورة معاقبته بالإعدام شنقا، وذلك على خلفية قيامه بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.

هذا وقد شهدت المحاكمة اليوم انهيار المتهم الذي قام بتوجيه رسالة بعد سماعه لحكم الإعدام عليه، حيث قال محمد عادل: “متزعليش مني يا أمي، مش عارف أنا عملت كده إزاي، سامحيني، وخلي بالك من إخواتي”.

طالبة المنصورة بعد الحكم بإعدامه
نيرة أشرف

في السياق ذاته، أكد محامي المجني عليها أن من أسباب قرار المحكمة بإعدام المتهم شنقا بعد موافقة مفتي الجمهورية أن القتل جاء ذبحا باستخدام سكين، وهو الأمر الذي يقترن معه ضرورة القصاص.

رسالة من قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة بعد الحكم بإعدامه

وتابع خالد عبد الرحمن، محامي نيرة أشرف، بأنه يثق في القضاء المصري العادل، مشيرا إلى يقينه التام بأن محكمة النقض لن تغير من الحكم الصادر اليوم بشنق المتهم، فيما ظهرت علامات الفرحة والسعادة على وجوه أهالي الضحية، بعد سماع حكم محكمة جنايات المنصورة.

من جانبها، أشارت محكمة جنايات المنصورة في منطوق حكمها على المتهم إلى أن القتل بسكين أمر موجب للقصاص شرعا، وأن المحكمة قد قامت بدراسة جميع أوراق القضية، واستمعت جيدا للتحقيقات وما تم فيها خلال جلسات المحاكمة العلنية والسرية، وسماع أقوال المتهم، وطلبات النيابة العامة، والمرافعات القانونية، حيث انتهى بها الأمر إلى إصدار حكمها المتقدم بإعدام القاتل شنقا، بعد موافقة مفتي الجمهورية.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى