اخبار

“لا داعي لتداول فيديوهات الذبح”.. النيابة العامة تباشر التحقيق في مقتل الطالبة نيرة أشرف

“لا داعي لتداول فيديوهات الذبح”.. النيابة العامة تباشر التحقيق في مقتل الطالبة نيرة أشرف

هيثم زهرة

طالبت النيابة العامة اليوم، خلال بيان رسمي نشر على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر مقاطع الفيديو التي تظهر لحظات مقتل الطالبة نيرة أشرف، والتي لقيت مصرعها صباح اليوم على يد زمليها أمام جامعة المنصورة.

هذا وأهابت النيابة العامة بالجميع الامتناع عن تداول أية معلومات تخص الواقعة، أو الإشارة لأية أسباب قد دفعت المتهم إلى قتل الضحية، وبخاصة بأنها غير مستندة على أدلة أو حقائق.

واختتمت النيابة العامة بيانها الرسمي بالتأكيد على أنها حريصة تماما على مبدأ الشفافية مع المجتمع، وطالبت الجميع بانتظار البيانات الرسمية الصادرة عنها لعدم الإخلال بحسن سير التحقيقات.

تفاصيل مقتل طالبة على يد زميلها بالمنصورة

وكان طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة قد أقدم على ذبح زميلته بسلاح أبيض بعدما سدد لها بعض الطعنات في منطقة البطن، ثم قام بإنهاء حياتها بذبحها من رقبتها حتى سقطت صريعة في الحال.

بطعنات متفرقة.. القبض على شخصين قتلا صديقهما بطنطا بسبب خلافات قديمة

وأفاد شهود عيان من أمام جامعة المنصورة التي شهدت مقتل الطالبة المجني عليها بأن هناك مشاجرة كلامية قد نشبت بين المتهم والمجني عليها قبل دقائق من قيام زميلها بذبحها بعدما سدد لها عدة طعنات نافذة بمنطقة البطن بعد نزولهما من سيارة ميكروباص أمام بوابة الجامعة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى