حوادث

دماء في الحرم الجامعي.. طالب يذبح زميلته داخل كلية آداب المنصورة

دماء في الحرم الجامعي.. طالب يذبح زميلته داخل كلية آداب المنصورة

هيثم زهرة

أقدم طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة على ذبح زميلته بسلاح أبيض، بعدما سدد لها بعض الطعنات في منطقة البطن، ثم قام بإنهاء حياتها بذبحها من رقبتها، حتى سقطت صريعة في الحال.

وأفاد شهود عيان من أمام جامعة المنصورة التي شهدت مقتل الطالبة نيرة أشرف بأن هناك مشاجرة كلامية قد نشبت بين المتهم والمجني عليها قبل دقائق من قيام زميلها بذبحها بعدما سدد لها عدة طعنات نافذة بمنطقة البطن، فيما أشار أصدقاء المجني عليها إلى أنها قامت برفض طلب المتهم بالزواج منها، وهو ما أثار حفيظة المتهم الذي قرر التخلص منها.

طالب يذبح زميلته داخل كلية آداب المنصورة

هذا وانتشرت حالة واسعة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداول مقطع فيديو يظهر خلاله المتهم يقوم بقتل زميلته داخل الحرم الجامعي بجامعة المنصورة.

من جانبها أصدرت جامعة المنصورة منذ قليل بيانا رسميا عن الواقعة حيث أكدت إدارة الجامعة أن واقعة ذبح الطالبة قد وقعت خارج أسوار الجامعة وأمام أحد البوابات الخارجية فيما أوضح البيان أن المتهم تم القبض عليه على الفور من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابات الجامعة.

هذا وقد أهابت إدارة جامعة المنصورة بوسائل الإعلام والمواقع الإخبارية بتحري الحقيقة في الحادث حتى لا يتم إثارة الذعر والخوف بين الطلاب وأسرهم.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى