اخبارحوادث

دفنها من شهرين .. الداخلية تعثر على جثة زوجة سفاح الفيوم

كتب .. هيثم زهرة

تمكن قطاع الأمن الوطني من استخراج جثة زوجة سفاح الفيوم من داخل حفرة عمقها 4 أمتار وظهر عليها التحلل ما يوحي أنه قتلها منذ حوالي الشهرين.

مقالات ذات صلة

دعارة !!!

وقال السفاح أو خط القيوم كما أطلق عليه أنه قتل زوجته منذ 65 يوما ودفنها داخل أحد الغرف وأغلق هاتفها المحمول وأوهم أهلها وأقاربها بأنها خرجت بصحبة أحد زبائنها حيث أنها كانت تعمل في الدعارة على حد قوله.

وتابع قائلا: “تزوجتها منذ حوالي السنة بعد خروجي من السجن وبعدها اكتشفت حقيقة نشاطها الذي كان يعرفه أهلها وأسرتها”.

الأحداث ..

وترجع الأحداث الى احتجاز شخص لمجموعة من أقاربه والتعدي عليهم بالضرب والتعذيب وقيامه بقتل حماته ودفنها داخل المنزل الذي يقيم به.

جهات التحقيق تكشف الوقائع المثيرة

ووردت معلومات لقطاع الأمن الوطني أكدتها تحريات المباحث والتي أفادت بأن السفاح قام بقتل زوجته في أوائل شهر سبتمبر الماضي فيما تم نقل الجثة الى مصلحة الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

ترسانة أسلحة بمنزل السفاح

بعد اقتحام المنزل من قبل قوات الشرطة عثروا على أسلحة نارية بحوزة البلطجي القاتل المدعو عبد المعبود 44 سنة كما تم العثور على بندقية آلية وأخرى خرطوش وعدد من الطلقات يتجاوز الـ 140 طلقة نارية.

قتل حماته قبل اقتحام المنزل

وكشفت الأجهزة الأمنية بالفيوم أن الجاني قام بقتل حماته قبل اقتحام القوات الى المنزل بنحو الساعة فيما نجحت عملية تحرير الرهائن ليتم توقيع الكشف الطبي عليهم فيما تم ضبط القاتل وجاري التحقيق معه فيما هو منسوب اليه من تهم.

تصريحات المستشفى

من جهتها صرح مصدر مسئول في مستشفى الفيوم العام، أن حالة سفاح الفيوم مستقرة تماما، بعدما تلقى طلق ناري خلال عملية تحرير الرهائن المحتجزين داخل منزله واشار المصدر أن السفاح كان قد تلقى طلقات نارية أصابت يده وفخذه، ويتواجد حاليا داخل مستشفى السجن.

الرعاية الطبية لطفلتين من الرهائن

وقال المصدر أن المستشفى استقبل جثة طفلة صغيرة من ضحايا المتهم، بجانب أخرى يقدم لها العلاج والرعاية الطبية نظرا لوجود بعض الكدمات في وجهها ومناطق متفرقة في جسدها.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى