فن ومنوعات

إنفراد : شيرين عبد الوهاب تنفصل إكلينيكيا عن حسام حبيب

إنفراد : شيرين عبد الوهاب تنفصل إكلينيكيا عن حسام حبيب

 

كتبت ليلي التونسي

حالة من الجدل تثير الشكوك حول طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم حسام حبيب خاصة بعد التكهنات الأخيرة حولا طلاقهما وإذا كان بالفعل تم الطلاق أم لا .

شيرين وحسام حبيب ينفصلا دون طلاق رسمي

ليكشف موقع الرأي كواليس بعض الأمور حول علاقة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب ،حيث صرح مصدر مقرب منها أن واقعة الإنفصال بين شيرين وحسام تمت بالفعل ولكن دون طلاق رسمي حتى هذه اللحظة .

وذلك بسبب حالة الخلافات التي نشبت بين الثنائي وقال المصدر أن شيرين منذ واقعة تسريب الفيديو الخاص بوالد زوجها والذي كشف فيه الكثير من الأمور الخاصة عن إبنه حسام وسبب زواجه من شيرين .

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وقال أيضا أن شيرين شخصية لا تناسب حسام كونها سيدة مطلقة وأكبر منه في السن هذا بخلاف وجود إبنتيها اللتين أصبحتا تعيا بكل  الأمور.

أقرأ أيضاً http://شيرين عبد الوهاب تعود من جديد إلي أحياء الحفلات الغنائية عبر مسرح جدة بالسعودية

ليس ذلك فقط بل كشف المصدر أن شيرين في الوقت الحالي دخلت في موجة من الإكتئاب كعادتها وتحاول أن تخرج منها ولكن كثرة المشاكل التي حولها دفعتها للعزلة وعدم الرد علي هاتفها المحمول .

كما وصل الأمر إلي حد الشراهة في تناولها للطعام مما أثر علي وزنها ، وهذا نوع من الإكتئاب الذي يجعل الشخص يشعر طوال الوقت بالجوع ويأكل دون شبع وكأنه ينتقم من شئ فيأكل بشراهة مبالغ فيها .

شيرين
شيرين

حسام يمنع ظهور شيرين في الإعلام

كما أن شيرين في الآونة الأخيرة تلقت أكثر من عرض لإستضافتها في برامج تلفزيونية بمصر وخارج مصر إلا أن زوجها حسام حبيب رفض الفكرة برمتها ومنع شيرين من الظهور علي أي برنامج تلفزيوني.

ورفض أن تتحدث عن خلافاتهم الأخيرة وهذا ما دفع شيرين لترفض عرض تلك البرامج كان من بينهم برنامج الحكاية مع عمرو أديب الذي يذاع علي شبكة قنوات أم بي سي .

نوال الزغبي تلغي متابعة شيرين عبر تويتر

و امتنعت شيرين تماما عن متابعة حساباتها الشخصية علي مواقع السوشيال ميديا ولم تنشر أي بوست لها علي تلك الحسابات وهذا ما جعل بعض النجمات يظنون أن هناك شخص آخر يدير تلك الحسابات.

ليدفعهم ذلك لإلغاء متابعة شيرين عبد الوهاب وهذا ما فعلته النجمة نوال الزغبي وقالت أن شيرين لم ترد  علي مكالماتها ورسائلها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى