فن ومنوعات

بعد أزمتها الأخيرة.. “حياة كريمة” تعيد شيرين لنشاطها الفني

كتبت ريم عبد العزيز

“مصر دايما لما تنوي قادرة تعمل معجزات في التاريخ دور تلاقي عنها مكتوب حكايات بالعزيمة والإرادة كل يوم في إنجازات الحكاية كلها إننا نقدر ” بهذه الكلمات طلت النجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح استاد القاهرة الدولي بأغنية “الحكاية” ضمن فاعليات مؤتمر لمبادرة حياة كريمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشعلت شيرين بحضورها جانب كبير من تفاعل الجمهور لها، خاصة وأن شيرين صوت حساس ورنان تستطيع أن تصل إلى قلوب الجمهور بمنتهى السرعة.

ورغم أن الأغنية تم أذاعتها منذ دقائق، إلا أن جمهور السوشيال ميديا تفاعل معها بشكل كبير، وتم إطلاق هشتاج جديد على تويتر يحمل اسم “أسمع الحكاية.. شيرين عبد الوهاب”.

يذكر أن هذا هو أول ظهور لشيرين بعد أزمتها الأخيرة مع والد حسام حبيب، والذي تم تسريب مكالمة له لجريدة لبنانية قام فيها بتوجيه اتهامات لشيرين وأخرى لحسام حبيب.

ورغم محاولة حسام حبيب لمساندتها ونشر فيديو يوضح فيه حقيقة علاقته بوالده، إلا أن هذا لم يجعل حالة شيرين تستقر، خاصة وإنها صرحت في برنامج “الحكاية” لـ”عمرو أديب” أنها دائما تتلقى الضربات رغم محاولتها المستميتة في الاستماع بحياة هادئة بعيدة كل البعد عن المشاكل، لتعيدها مبادرة حياة كريمة إلى جمهورها وتستعيد شيرين من خلال هذا الحفل أول نشاطاتها الفنية بعد تلك الأزمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى