فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب تعود من جديد إلي أحياء الحفلات الغنائية عبر مسرح جدة بالسعودية

كتبت داليا اشرف

تعود النجمة شيرين عبد الوهاب من جديد إلي الأضواء بعد غياب طويل سواء من خلال عدم أحيائها للحفلات الغنائية أو من خلال ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بصفحتها الشخصية .

لتعلن شيرين عن استعدادها  لأحياء حفل يوم 2سبتمبر القادم في جدة و هذا الحفل على مسرح جدة بالسعودية والتي شاركت فيه من قبل عام 2019 و2020.

ويذكر أن تذاكر حفل شيرين قد طرحت بداية من يوم الخميس الماضي 25 من الشهر الجاري من خلال رابط تسجيلي تطرحه الشركة المنظمة عن الحفل وقامت النجمة شيرين بنشرة عبر صفحتها الشخصية علي أنستجرام من أجل حضور حفلتها وإمكانية جمهور السعودية في الحجز .

يذكر أن أخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب حين  شاركت بالغناء خلال فعاليات المؤتمر لأول للمشروع القومي حياة كريمة في إستاد القاهرة الدولي في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وجاء ذلك بعد أزمتها الأخيرة التي اندلعت بينها وبين زوجها النجم حساب حبيب بعد قيام الصحفية اللبنانية نضال بتسريب تسجيل صوتي لوالد زوجها والذي وصف فيه شيرين بأنه لا تناسب حسام حيث أنها أكبر منه سنا بالإضافة إلي أنها من بيئة شعبية .

وكشف الفيديو المسرب أن حسام مسيطر علي حسابات شيرين في البنوك بالإضافة إلي أنه سوف يتزوج من أخري لإنجاب أطفال .

لتعيش النجمة شيرين بعدها حالة من الاكتئاب الشديد وتخرج بفيديو لتصرح فيه أنها تأذت كثيرا من هذا التسجيل وأنها تريد أن تعيش حياة سعيد مع زوجها وترفض تماما من يعكر صفوها طوال الوقت .

كما خرج النجم حسام حبيب ليوضح علاقته بوالدة التي كشف أنها ليست علاقة سوية وأنه تعرض بأذى كبير من والده وهذا ما دفعة يقول أنه لن يسمح بأن يتعرض أي شخص لزوجته وأنه سيقاضي من يحاول ذلك موجها كلامه للإعلامية نضال الأحمدي وأيضا لوالده .

في حين كان رد والدة صادم وقال ان هذا التسجيل مفرك وانه لم يفعل ذلك ويعتبر شيرين مثل أبنته .

لتحتل شيرين عبد الوهاب وقتها التريند عل بجميع محركات البحث علي السوشيال ميديا وأيضا علي محرك البحث في جوجل.

وهذا ما جعل شيرين تختفي تماما عن الأنظار عبر السوشيال ميديا خوفا من الحسد في علاقتها بحسام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى