فن ومنوعات

أسرار جديدة تكشف لأول مرة في طلاق شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

كتبت ليلي التونسي

مازال طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم حسام حبيب والذي لم يتحدث فيه الثنائي عنه حتى وقتنا هذا حديث السوشيال ميديا خاصة وأن محبي شيرين يتمنون له الخير دوماً سواء أذا حدث هذا الانفصال بالفعل أو لم يحدث بعد .

حقائق جديدة

فلقد كشف موقع الرأي منذ 3 أسابيع ماضية عن رحيل النجم حسام حبيب من منزل شيرين وهو المنزل التي تعيش فيه برفقته ورفقة بناتها وعائلتها الصغيرة من والدتها وشقيقها ورحل ومعه العديد من الحقائب التي أكدت بأن هناك خلاف ما يحدث بين الطرفين جعل حسام يرحل من المنزل في ساعات متأخرة من الليل .

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما أن غياب النجمة شيرين عن الساحة وعن تفاعلها مع أصدقائها وجمهورها عبر السوشيال ميديا أكدت بأن شيرين تعيش حالة من الاكتئاب الشديد كونها شخصية مودية وحساسة وتتأثر بالأحداث التي تحدث في حياتها كثيراً .

نضال الأحمدي ومقربين من شيرين يؤكدون الانفصال

وكشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي أن واقع الطلاق الرسمي بين شيرين عبد الوهاب والنجم حسام حبيب قد تمت بالفعل وأن الثنائي انفصلا منذ ما يقرب من أيام قليلة ماضية .

لتكشف نضال في فيديو لها عبر صفحتها الشخصية علي الأنستجرام وهي تبكي أن شيرين لم تستحق كل هذا الأذى من تلك العائلة عائلة حسام حبيب التي استغلتها ماديا ومعنويا  ، خاصة وأنها ترش شيرين شخصية حساسة ومرهفة المشاعر ودوما تحلم بحالة حب تعطي فيها دون حساب ولكن للأسف أعطت للشخص الخطأ الذي أستغل تلك المشاعر لتكون ثروة هائلة من ورائها .

أما عن المصدر المقرب من شيرين والذي كشف لنا أن شيرين مازالت لم تستطيع الحديث عن أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب ومع عائلته والفيديو المسرب لوالدة والذي أهانها فيه وطعنها في كرامتها .

شيرين حسام بلحظات رومانسية
شيرين حسام بلحظات رومانسية

وقال أن فكرة الفيديو الذي نشرة حسام حبيب وتحدث فيه عن والده وعن علاقته السيئة به كان محاولة لتبيض ماء الوجه ليس إلا خاصة وأن شيرين في تلك اللحظة كانت منهارة ولم تعرف كيف ترد أو تتحدث .

من جانب أخر نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب بوست عبر صفحتها الشخصية علي أنستجرام قالت فيه موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى