فن ومنوعات

أبرزهم إسعاد يونس وشيكو.. كبار النجوم ضيوف شرف في أعمال فنية جديدة

داليا أشرف

تزخر هذه الفترة بأعمال فنية جديدى على الساحة، حيث يعكف مجموعة الفنانين على تصوير أعمالهم والانتهاء منها ، والتي يظهر فيها كبار النجوم كضيوف شرف.

الرأي يرصد أبرز ضيوف الشرف في الأعمال الفنية الجديدة

مسلسل ورق التوت

يظهر النجم محمد كيلاني كضيف شرف فى مسلسل ورق توت، بالإضافة إلى ظهور كلاً من: شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، وخالد أنور مضيوف شرف أيضاً للمسلسل، والمسلسل من تأليف ورشة عبادة نجيب ومن إخراج حسام علي، ويضم هذا المسلسل 45 حلقة.

فيلم من أجل زيكو

تشارك النجمة إسعاد يونس والنجم شيكو كضيوف شرف فى فيلم “من أجل زيكو” وهو من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والنجمة منة شلبى ومن إخراج بيتر ميمي.

ويرغم وجود النجم شيكو كضيف شرف في فيلم “من أجل زيكو” إلا أنه يقوم بتقديم دوراً وشخصية كبيرة داخل أحداث الفيلم، من حيث أنه يقابل النجم كريم محمود عبد العزيز والنجمة منه شلبي تدور بينهما عدة مغامرات، ويذكر أن أسم الفيلم كان يحمل أسم “طريق السلامة” وتم تغييره إلى “من أجل زيكو” فيما بعد.

مسلسل 60 دقيقة

يحل النجم أحمد خالد صالح ضيف شرف في مسلسل “60 دقيقة”، وهو من بطولة النجمة ياسمين رئيس والنجم محمود نصر والنجمة سوسن بدر والنجمة شيرين رضا، والمسلسل من تأليف محمد هشام وإخراج مريم أحمدي.

فيلم حامل اللقب

يشارك النجم محمد ثروت كضيف شرف فى فيلم “حامل اللقب” والذي يشارك في بطولته كلاً من: هشام ماجد، دينا الشربيني، ومحمد سلام، وعدد من النجوم وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

وتدور أحداثه في إطار إجتماعي وكوميدي وتشويقي من خلال قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وهشام ماجد في إطار من الفانتازيا.

واتجهت الدراما في هذا العام في ناحية الإعتماد على ظاهرة ضيوف الشرف فى بعض سيناريوهات المسلسلات، والسبب يرجع إلى أن هذا أفضل بالنسبة للجمهور وظهور أكثر من شخصية وممثل يشارك فى المسلسل، كما أن هذا سوف يعطي نكهة للسيناريو والعمل وإختيار ضيوف شرف يدفعهم لتجنب دفع أموال طائلة للفنانين لقيامهم بأدوار رئيسية فى الأعمال.

مسلسل الاختيار 

وكان قد شارك كلاً من النجوم: أشرف عبد الباقي في دور اللواء الشهيد محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة، والنجم أحمد حلمي الذي جسد دور والد طفلة أستشهدت ضمن عملية إرهابية قام بها تكفيريين، والنجم أحمد عز كضابط بالمخابرات العامة المصرية، والنجم كريم فهمى وأحمد فهمى والذى يجسد كلاً منهما دور ضابط شرطة.

بالإضافة إلى النجم دياب والنجم نضال الشافعي كضيوف شرف في الجزء الثانى من مسلسل “الإختيار”، الذى يقوم ببطولته كل من الفنانين: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، محمد فراج، رياض الخولي، بشرى، إنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل هجمة مرتدة

وظهر عدد من النجوم ومنهم: أحمد صلاح حسني، إنجي المقدم ، محمد عز، أحمد حلاوة، وأمير صلاح الدين، كضيوف شرف فى مسلسل “هجمة مرتدة” والذى يقوم ببطولته كل من الفنانين: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، وندى موسى، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل بنت السلطان

على الرغم من تقديم الفنان بيومى فؤاد بطولة مسلسل “عودة الأب الضال”، إلا أنه شارك أيضاً كضيف شرف فى مسلسل بنت السلطان الذى يقوم ببطولته كلاً من النجوم: روجينا، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، ونهى صالح، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى