فن ومنوعات

أشهرهم برنامج نفسنة برامج التوك شو المركب اللي ليها ريسين تغرق

إسراء حسني

ظهر في بعض البرامج التليفزيونية التي يشترك فيها أكثر من مذيع، والتي كان يحدث بها دائماً مناوشات وأحداث ونفسنة وإستحواذ من قبل المذيعين على بعضهم.

وكثير من هذه البرامج برغم نجاحها الدائم إلا ان كان هناك خلاف دائم بين المذيعين وبعضهما، بسبب أن لكل مذيع رأي خاص به ورفض الإستماع لأفكار بعضها، مما أدى ذلك إلى رفض فكرة أن يجمعهم برنامجاً واحداً وبالفعل تم ذلك لمنع الخلاف بينهم.

وفي هذا التقرير سيتم رصد هذه البرامج والخلافات التي كانت تحدث بين المذيعين وبعضهم في برنامج واحد يجمعهما.

نرصد لكم في هذا التقرير بعض هذه البرامج:

برنامج نفسنة

كان برنامج نفسنة في بدايته كان يقدم من خلال أكثر من مذيعة ومنهم: هيدي كرم، إنتصار، بدرية طلبه، شيماء سيف، حبيبة، ووجد في هذا البرنامج حدوث العديد من الخلافات بين كل مذيع والآخر.

المذيعة حبيبة

وكان السبب يرجع إلى أن كل مذيع يريد أن يكون مستحوذ على كل شئ ورغم نجاح هذا البرنامج، إلا أنه كان هناك دائماً مشاحنات بين كل مذيع والآخر وكانت البداية مع المذيعة حبيبة والتي ظهرت في مدة قصيرة.

وأعلنت أنها ستترك البرنامج بسبب الخلافات والمشكلات التي كانت تحدث بينها وبين المذيعة إنتصار وحلت مكانها الفنانه إيمان.

وكان من بداية ظهور هذا البرنامج وكان من الواضح أنه سوف ينتهي قريباً، بسبب تلك المناوشات التي كانت تحدث دائماً بين المذيعات وبعضهما وبالفعل تم إنهاء عرض هذا البرنامج بسبب تلك الخلافات.

بدرية طلبه

وكانت المذيعة بدرية طلبه أظهرت نجاحها الباهر والكبير أثناء ظهورها، ولكنها غادرت أيضاً لتعرض فريق العمل لأضرار وعدد من الخلافات التي نشبت بينهما وبين بعضهما.

شيماء سيف

بالإضافة إلى المذيعة والفنانة شيماء سيف والتي يقال إنها تشاجرت مع أحد الزملاء بالبرنامج، إلا أن المذيعه شيماء نفت كل هذا وتركت البرنامج.

إنتصار

وحدث بين المذيعة إنتصار وبين زملائها المذيعين خلافات وأزمات عديدة مما جعلها تبتعد وتترك القناة وتعلن عن مغادرتها للبرنامج على الفور، وتوجد هناك أقاويل عديدة عن أنها عادت مرة أخرى للبرنامج فيما بعد.

برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا

حدث أيضاً في برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا والذي كان يقدم من خلال عدد من المذيعين ومن أبرزهم كلاً من: منى عبد الغني، سهير جودة، ومفيدة شيحة، حيث كانت لكل مذيعة رأي خاص بها يختلف تماماً عن رأي زميلتها الأخرى.

مفيدة شيحة

وحدث مع المذيعة مفيدة شيحة خلافات عديدة دارت بينها وبين المذيعة منى عبد الغني أثناء عرض حلقات البرنامج، ولأن منى كانت تتميز بأنها من الشخصيات الهادئة دوماً والتي تحب تيسير الأمور خاصةً في الحلقات.

وكانت طريقة حديثها تعكس تماماً المذيعه مفيدة فكانت مفيدة شيحة معروفة عنها أنها تنفعل من الوقت للآخر، وحدث أكثر من مرة أن مفيدة أنفعلت على أحد الضيوف في البرنامج بسبب أنها ترى أن رأيها ليس خاطئً.

برنامج الحياة اليوم

وكان يقدم برنامج الحياة اليوم بواسطة كلاً من المذيع شريف عامر والمذيعة لبنى عسل والذي كان يتم عرضه في عام 2008، وحدث أيضاً الكثير من الخلافات بينهما بسبب إختلاف الآراء بينهما.

لبنى عسل وشريف عامر

حتى أصبح في النهاية برنامجاً خاصاً بالمذيع شريف عامر على قناة الـ أم بي سي مصر، وأصبح للمذيعة لبنى عسل برنامجها الخاص على قناة الحياة اليوم.

وبذلك يتضح لنا أن وجود أكثر من مذيع في برنامج واحداً يثير الجدل الكبير وينشب الكثير من الخلافات والأزمات، بسبب إختلاف الآراء ورفض الأخر لفكرة ورأي الأول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى