فن ومنوعات

بعد منة فضالي…منة شلبي وكندة علوش متهمين بالنصب…تفاصيل

إسراء حسني

تعرضت الفنانة منة شلبي وكندة علوش للأتهام بالنصب بعد نشر فتاة تُدعي هالة سمير عبر حسابها على فيسبوك قائلة(يابنات لو سمحتم ساعدوني اني اوصل صوتي لكنده علوش احنا ظبطنا الفستان بتاعت كندة ومنه شلبي و سلمى أبو ضيف السنه اللي فاتت 2020 اتصلت علينا واحده اسمها ياسمين عسيى استيلاست وطلبت اننا نظبط الفستان للفنانين عشان مهرجان الجونه اشتغلنا 48 ساعه متواصله غير رايحين جايين من الشيخ زايد وجاردن سيتي والرحاب وراء الفنانين وفي الاخر اخذت الفستان ومدفعتش حق التظبيطات، احنا متاكدين أن مدام كندة علوش وسلوى أبو ضيف ومنه شلبي معندهمش علم لأنهم شخصيه محترمه جداً لو سمحتم ده تعب عمال اشتغلت ارجوكوا وصلوا صوتي لكندا علوش ومنه شلبي وسلمى أبو ضيف بقالنا سنة بتقول هدفع الفلوس ومش بتدفع فعلوا الهاشتاج ياسمين عيسى اكلت حق العمال).

وجاء هذا بعد أتهام فتاة تُدعى إسراء ريان الفنانة منة فضالي بالنصب عليها إذ كتبت عبر الفيسبوك منشوراً تحذر فيه من التعامل تجارياً مع الفنانة منة فضالي، متهمة إياها بالنصب عليها في عدد من الملابس المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، لعمل دعاية لما أخذته منها، وذلك عبر صفحتها الخاصة، ولكنها أنكرت ذلك وخالفت الأتفاق بعد أستلامها الملابس.

حيث قالت سابقاً (في البداية أريد أن اوضح شئ انا بستورد شغلي من أمريكا، وبقوم بترخيصها جمركيا 100 %، وجرى الاتفاق بيني وبين منة على أخذ ٤ قطع فستانين وجزمة وشنطة، مقابل الدعاية لها).

وأضافت (تحدثت مع شركة الشحن التي قامت بتسليمها الهدايا، ونحن معنا دلائل عدة، شركة الشحن قالولي أنهم ذهبو إلى منزلها عن طريق العنوان التي أرسلته منة فضالي، وأستلمته سيدة كبيرة، وتأكدت أنها أستلمته عندما تحدثت مع المندوب، الذي أكد لي أنه قام بتوصيل الهدايا إلى عنوانها).

وتابعت(أرسلت إليها تسجيل صوتي بأن الهدايا في منزلها، ولكنها لم تشاهدها لإنشغالها بالتصوير، وبعد هذا التسجيل لم ترد منة فضالي مرة إخرى علي).

وأضافت (بعد استلام منة الهدايا، أرسلت لها كل 5 أيام او أسبوع لتنفيذ الأتفاق، ولكن منة لم تجب في محاولة منها لأستنكار ذلك، وكنت أرسل لها بأستمرار، ولكنها مجرد ما أستملت أختفت، ولم ترد لمدة شهر، حتى قامت بتنزيل فيديو عيد ميلاده، والتي ظهرت به وهي ترتدي فستان قمت بأرساله لها، مما أثار أستفزازي، فأرسلت لها رسابة لكي أسفتزها حتى ترد علي، ولكنها ردت منكرى ما حدث).

وأنهت حديثها قائلة( عندما طلبت منها تعملي ريفيو على الملابس التي اخذتها قالتلي انا ما اخدتش منك حاجه ولو عايزه ريفيو انا باخذ فلوس مقابل ان أعمل ريفيو وعندما سالتها انتي جايبه الفستان منين قالتلي أنا عندي الفستان ده كل الألوان مش جاياه من عندك وانا اسفه ان انا رديت عليكي وعملتلك بلوك).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى