فن ومنوعات

نجوم رفضوا استغلال حياتهم في دراما السينما الذاتية  

نجوم رفضوا استغلال حياتهم في دراما السينما

“نجوم رفضوا استغلال حياتهم في دراما السينما”

كتبت: إسراء البواردي

السير الذاتية مشروع يجذب شريحة كبيرة من الجمهور المتشوق لمعرفة التفاصيل الخاصة في حياة نجماته اضافة الى خبايا مشوراهن مع الفن والشهرة والأضواء وغيرها من المواقف والاحداث لهن.

الرأي يقدم لكم أبرز النجوم الذين رفضوا أستغلال حياتهم في السينما الذاتية

فقد أكدت سابقًا الفنانة المغربية “سميرة سعيد” في تصريحات صحفية بأنها لم تفكر يوما في تقديم سيرتها الذاتية على شكل عمل سينمائي أو تلفزيوني لأنها ترى أن حياتها على دراما قاسية فحياتها بسيطة للغاية وهادئة.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

الفنانة المصرية “نبيلة عبيد “والتي تعد من نجمات الزمن الجميل، ترفض ايضا تقديم حياتها في عمل درامي معتبرة ان حياتها الشخصية ليست مادة للتناول أمام الجمهور لذلك تفضل أن تحتفظ بها لنفسها، وقد أوصت عائلتها بعدم تقديم حياتها الشخصية فى عمل درامي بعد وفاتها .

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

ومن نجمات الزمن الجميل الرافضات لعرض سيرة حياتهن علناً، الفنانة القديرة “شادية” لرغبتها في الإحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية لنفسها على الرغم من كل العروض المغرية التي قدمت لها قبل وفاتها.

شادية
شادية

وقد أكدت ابنة الفنانة الراحلة هند رستم سابقا عن رفض والدتها كليا قبيل عرض يراها الذاتية حيث لم يكن يعجبها أي من أعمال السير الذاتية التي شاهدتها وكانت تصفها بأنها “تشوه” صورة الفنانين ليس الا ولا تعطيهم حقهم بالكامل .

 

هند رستم
هند رستم

منى زكي وفخ السندريلا

منى زكي وسعاد حسني
منى زكي وسعاد حسني

 

عام 2006، قدمت الفنانة المصرية منى زكي سيرة الفنانة “سعاد حسني” في مسلسل “السندريلا “الذي أخرجه سمير سيف، تعرض المسلسل لانتقادات كثيرة، إذ رأى عدد من صناع الدراما والنجوم أنه لم يتطرق لمراحل هامة في حياة سعاد حسني ولذلك السبب حصل على مشاهدات مرتفعة ولكنه لم يرضي الجمهور والنجوم كليًا.

 

صابرين وكوكب الشرق

صابرين وام كلثوم
صابرين وام كلثوم

قدم قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري مسلسلاً عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق” أم كلثوم”، أخرجته إنعام محمد علي وجسدت شخصية المغنية الشهيرة الفنانة” صابرين”.

 

عرض المسلسل وحقق نسب مشاهدة عالية، كما حصدت صابرين الإعجاب واعتزلت بعد عامين خوفاً على النجاح الذي حققته، وقد رأى بعض النقاد أن الإنتاج هو السبب الأول في نجاح العمل.

 

رحلة كارول مع الشحرورة

كارول سماحة وصباح
كارول سماحة وصباح

قدمت كارول سماحة السيرة الذاتية للفنانة صباح، والمسلسل كتبه فداء الشندويلي.

لم يسلم المسلسل من الانتقادات، بمن فيهم الشحرورة نفسها، على العمل ومستواه والعديد من الأمور المذكورة ضمنه، وعلى أمانته بنقل تفاصيل حياة صباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى