فن ومنوعات

خاص باسم سمرة بأستوديو النحاس من أجل الجواهرجي

كتبت ريم عبد العزيز

يواصل النجم باسم سمرة تصوير فيلمه الجديد الجواهرجي والذي يشارك فيه كل من محمد هنيدي ومني زكي ولبلبه حيث يتواجد بأستوديو النحاس لتصوير بعد المشاهد هناك والتي ينتقل بعدها إلي تصوير أخر داخلي من أحد الشقق .

ويجسد باسم سمرة من خلال الفيلم دور جواهرجي لديه محل كبيرة وله سمعه وصيت كبير في المنطقة ليحدث العديد من المواقف بيه وبين هنيدي في أطار درامي كوميدي .

الجدير بالذكر أن باسم سمرة قد شارك محمد هنيدي في عمل سينمائي من قبل وهو فيلم تيتة رهيبة والذي لعب فيد دور شاب من حارة شعبية وأخو زوجة محمد هنيدي والذي جمعت بينه وبين هنيدي العديد من المواقف والطرائف الكوميدية هذا بخلاف مشاهد النجم باسم سمرة والنجمة القديرة سميحة أيوب في نفس الفيلم ، والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري .

ولم يكن فيلم الجواهرجي هو العمل الوحيد الذي يشارك في سمرة بل أنه أيضاً يواصل تصوير مسلسل منورة بأهلها والذي يتعاون فيه مع النجمة ليلي علوي ليعتبر التعاون الثاني بينهما بعد مشاركتهما معاً في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن .

ويعد مسلسل منورة بأهلها من الأعمال الدرامية القصيرة التي تتكون عدد حلقاته 10 حلقات فقط وهو من بطولة عباس أبو الحسن وناهد السباعي وأحمد السعدني ومن تأليف محمد أمين راضي ومن إخراج يسري نصر الله .

كما ينتظر النجم باسم سمر عرض فيلميه الأول فيلم النهاردة يوم جميل والذي تطرق إلي عدد من القضايا المجتمعية المختلفة بداية من قضية الاغتصاب الزوجي وقضايا السمنة وغيرها من القضايا المجتمعية ويشارك في الفيلم كل من أحمد وفيق ونجلاء بدر ومن وهنا شيحة ومحمود الليثي ومن أخراج نفين شلبي .

وكذلك ينتظر عرض فيلم ساعة شيطان والتي تدور أحداثة حول لعبة ظهرت في روسيا تتحكم في الأشخاص الذين يدمنون اللعب عليها لتوصلهم إلي طريق مسدود وهو الانتحار ويشارك في الفيلم كل من منذر رياحنة ومحمد عز ومنه بدر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى