فن ومنوعات

رنا سماحة لـ “الرأي”: بعد حملي الشعور مختلف

كتبت ليلي التونسي

تعيش المطربة الشابة رنا سماحة حالة من السعادة والفرحة والبهجة حيث أنها كشفت عن حملها من زوجها الملحن سامر أبو طالب لينتظر الثنائي مولودهم الأول بفارغ الصبر.

وصرحت رنا لـ الرأي أنها سعيدة للغاية بهذا الشعور الحالم والمختلف بالنسبة لها حيث أنها فسرته على أنها بمثابة علاقة حب توجها الله عز وجل بالزواج ثم وهب لنا روح، سوف تخلق للحياة تحمل معاني وصفات سوف يرثها مني ومن والده وسيكون رابط قوي بيننا مشيرة إلى أنها مهما قالت لن تجد كلمات توصف ما بداخلها من شعور.

وجاء ذلك بعد نشرها بعض الصور من داخل حديقة منزلها، وشاركت بها جمهورها على صفحاتها الرسمية  عبر السوشيال ميديا من انستجرام وفيسبوك وتويتر، وهي تعبر عن سعادتها بتلك اللحظة لتظهر بفستان بسيط بالون الأصفر ويديها تحتضن بطنها كانوع من ضم طفلها .

رنا سماحة حامل
رنا سماحة حامل

لتأتيها التعليقات من كل أنحاء الوطن العربي لتعبر عن مدي حبهم لها وسعادتهم بهذا الخبر السعيد الخاص بها ومنهم من طالبها بالاختفاء خوفاً عليها من الحسد .

هذا بخلاف أن رنا رفضت الإفصاح عن هوية نوع الجنين وعن شهور حملها خاصة وأنها اختفت في الفترة الأخيرة الأولي من الحمل كنوع من الحرص لحين تثبيت عملية الحمل والانتهاء من فترة التعب الأولى.

آخر أعمال رنا سماحة

يذكر أن آخر أعمال المطربة الشابة رنا سماحة كان دعاء ديني يحمل اسم يا واسع الرحمات التي أطلقتها في أبريل الماضي كما طرحت أيضا أغنية أستاذ تمثيل.

هذا بخلاف أغنية أوبا التي قامت بتصويرها فيديو كليب وظهرت فيها وهي تخاطب صورة زوجها الملحن سامر أبو طالب وتقول (بقالي فترة عاوز أتكلم معاك في الموضوع بس متردد بس بصراحة بحبك).

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم.

أقرأ أيضاً :أشهرهم عزت أبو عوف تعرف على مهن الفنانين قبل دخولهم عالم الفن

زواج رنا سماحة و سامر أبو طالب

تعرفت النجمة رنا سماحة علي سامر أبو طالب منذ ما يقرب من 13 عام بدأت بصداقة وتحولت إلى حب وزواج لتحتفل بزواجها في حفل كبير منذ ما يقرب من 8 أشهر .

رنا سماحة وزوجها
رنا سماحة وزوجها

وكان حفل زفافها كبير للغاية حيث حضرة عدد كبير من النجوم منهم النجم تامر حسني الذي يجمعه صداقة كبيرة بالثنائي هذا بخلاف المطرب مينا عطا وكارمن سليمان وزوجها والفنان محمد حماقي وغيرهم من النجوم لتسافر رنا من حفل عرسها إلى مدينة أسوان لقضاء شهر العسل هناك ومن ثم تنقل لحظات من شهر العسل عبر مجموعة من الصور والفيديوهات على صفحتها الشخصية على إنستجرام خاصة وأن المعروف عن رنا أنها من الشخصيات المرحة والتي تميل دوما إلى اللعب والهزار وتسجيل كل لحظة بحياتها.

قرابتها للسيدة أم كلثوم وأخفتاه لأسباب تعرف عليها

ظهرت رنا سماحة من خلال برنامج أستار أكاديمي الشهي والتي عرضت من خلاله موهبتها  الغنائية ورغم أن المطربة الراحلة السيدة أم كلثوم تعد عمة والدتها إلا أنها لم تذكر ذلك مطلقاً رغبه منها في تحقيق ذاتها ولا يقول البعض أنها تحاول أن تعمل من خلال تلك القرابة .

تعرف على رنا سماحة المذيعة

وخاضت رنا سماحة تجربة المذيعة من خلال إذاعه راديو 9090 مع صديقها المطرب مينا عطا في عام 2018 بعد أن قدما برنامج باب الغنا وكان برنامج أشبة بـ فكرة اكتشاف المواهب الغنائية من خلال اتصالات الجمهور على البرنامج هذا بخلاف أن جو البرنامج كان ملئ بالمرح والمواقف الكوميدية وأيضا وصلات الغناء بين مينا ورنا سماحة بخلاف غنائها بكل اللغات العربية خاصة وأن رنا قدمت من قبل أغنية باللهجة العراقية ولقت نجاح كبير وقتها.

رنا وبرنامج باب الغنا
رنا وبرنامج باب الغنا

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى