فن ومنوعات

إطلالات صيفية جذابة لنجوم الفن على البحر

علياء الشباسي

في الفترة الأخيرة، زادت الإطلالات الصيفية الجذابة لنجوم الفن في فصل الصيف واستمتاعهم بأجواء البحر والشمس والشاطئ ما يجعلهم يهربون من الحياة الروتينية والإستمتاع بعطلة الصيف والملابس الصيفية.

وزادت أعداد كبيرة من الفنانين بمشاركة متابعينهم على صفحتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بصور إطلاتهم المختلفة.

وكانت أول إطلالة للفنانة “رانيا يوسف” حيث أثارت الجدل حول صورتها التي نشرتها على حسابها الرسمي وهي في إحدى الرحلات البحرية وهي ترتدي كاش مايوه أحمر.

ونشرت الفنانة منه فضالي صورًا لها في الصباح وهي تستجم وتستمع بالأجواء الصيفية وارتدائها البكيني على أحد الشواطئ.

إلا أنّها نشرت صورًا أخرى لمتابعينها وإرتدائها فستان أحمر اللون وهي على متن مركب في البحر وتألقت بهذا اللون الرائع الذي يعبر عن أجواء الصيف.

ونشرت الفنانة درة صورها لجمهورها على حسابها الخاص بإطلالتها الجذابة المبهجة وهي ترتدي فستان لونه أصفر وكانت تستمع بالأجواء الصيفية في أسوان، حيث أنها خطفت الأنظار كالعادة وكانت المرة الأخيرة ظهرت وهي تستمتع بالبحر والشمس في جزر المالديف وكانت ترتدي كاش مايوه بلون مبهج.

ونشرت الفنانة مريهان حسين بعض الصور والفيديوهات على حسابها إنستجرام، لتشارك جمهورها العطلة الصيفية، بإرتدائها مايوه جريئ بنفسجي اللون ولم تضع مكياج وكانت تستمع بأجواء الشمس والبحر في إحدى الشواطئ.

كما ظهرت المطربة رنا سماحة من داخل حمام السباحة ونشرت صور لجمهورها من خلال حسابها الخاص وهي تقضي فترة فصل الصيف لتنسى همومها، وظهرت بإطلالة مبهجة والتي تعبر عن السعادة والفرح والإستجمام والراحة النفسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى