فن ومنوعات

وفاة الممثل الأمريكي الشهير Willie Garson أمس

هاجر أشرف

يعيش الوسط الفني الأمريكي حالة من الحزن بعد رحيل الممثل المحبوب والكوميدي Willie Garson الذي رحل عن عالمنا أمس يوم الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان الذي أودي بحياته عن عمر 57 عاماً.

والجدير بالذكر أن Willie Garson ولد في يوم 20 فبراير 1964 في ولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد ببدء مسيرته الفنية في عام 1984 وقد ظهر في العديد من الأفلام أي مايقرب 50 فيلماً وأيضاً المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، حيث أن من أول الأفلام التي شارك بها هو فيلم كوميدي شهير تم إنتاجه في عام 1993.

وكان الفيلم من بطولة الممثل الكوميدي الكبير William James والممثلة الرائعة Andie MacDowell، ويدور الفيلم حول الفيل الكونورس الذي يعمل مذيع تليفزيوني للنشرة الجوية أثناء تغطيته Groundhog Day ويجد نفسه يعيد نفس اليوم كل يوم.

وفي في عام 2006 أضيف هذا الفيلم إلى السجل القومي للأفلام الأمريكية، على إعتبار أنه من الأفلام التي لها تأثير حضاري وثقافي أو جمالي كبير، وأدرج الفيلم كرقم 174 من الأفلام الأكثر شعبية في Lmbd وتعني بالعربي قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت.

وبعد ذلك توالى بالإشتراك في الأفلام الكوميدية الشهيرة ومنها The Rock للسوبر أستار الأمريكي Nicolas Cage، Mars Attack، Theres Somthhing About Marry، Freaky Friday، والفيلم الرومانسي الكوميدي الشهير Just Like Haven عام 2005 بطولة النجمة Reese Witherspoon والنجم الأمريكي Mark Ruffalo.

ثم جاء في عام 2009 بدوره المميز والكوميدي مع النجمة Lindsay Dee Lohan في فيلم Labor Pains، وكان اخر ظهور له في سينما هوليود العالمية فيلم Walk Of Shame في عام 2014.

وهو فيلم كوميدي ظريف يدور حول ميجان مراسلة عابثة لإحدى القنوات حلمها هو أن تصبح مذيعة يحدث لها موقف صعب بسبب لهوها الدائم، حيث تضيع في وسط مدينة لوس أنجلوسومن دون هاتف أو سيارة أو مال وتتقطع السُبل بينها وبين من يمكنهم مساعدتها، والأزمة الحقيقية أنها لم يتبق لها سوى ثماني ساعات تفصلها عن أهم مقابلة عمل في حياتها المهنية، بالإشتراك مع النجمة Elizabeth Banks.

وكانت أبرز المسلسلات التلفزيونية التي شارك بها منها مسلسل Family Ties، Hawaii Five_o، Las Vages، وغيرها من المسلسلات الشهيرة التي نالت على إعجاب الكثير ممن شاهدها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى