فن ومنوعات

خاص محمد فراج بين أهل الكهف والغرفة 207

كتبت داليا اشرف

يعيش الفنان محمد فراج حالة من النشاط الفني هذه الفترة الحالية حيث يشارك في أكثر  من عمل من بينهم فيلم أهل الكهف والذي تدور أحداثة حول مجموعه من القصص المختلفة ولكل قصة وحكاية بطل وبطله يجسدونها .

يذكر أن الفنان محمد فراج يواصل  تصوير مشاهده المتبقية من الفيلم في تركيا بعد ما كان من المقرر تصويره في المغرب  ويشارك فى بطولة كل من الفنانين خالد النبوي ، محمود حميدة ، محمد ممدوح ، عبد الرحمن أبو زهرة ، مصطفى فهمي ، غادة عادل ، ريم مصطفى ، صبري فواز ، هاجر أحمد ، بسنت شوقي ، أحمد عيد ، أحمد فؤاد سليم ، بيومي فؤاد ، جميل برسوم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وإنتاج وليد منصور.

كما تعاقد النجم محمد فراج عمل درامي جديد بعنوان الغرفة 207 حيث أن أحداث المسلسل تدور حول شخصية غامضة يلعبها فراج ضمن الأحداث في إطار  من الإثارة والتشويق و الرعب والشغف.

حيث أن المسلسل يتكون من 10 حلقات فقط ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة على منصة شاهد ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

الجدير بالذكر أن فراج شارك في مسلسلي.ن في رمضان 2021 وهما مسلسل لعبة نيوتن وشارك في بطولته الفنانة منى ذكي ومحمد محمود، سيد رجب، عائشة ابن أحمد  حيث تدور أحداثه حول حازم وهنا المتحابين ليقررون إنجاب طفلهم المنتظر على الأراضي الأمريكية طمعا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد حياتها وتدمير زواجهما، خاصة بعد ظهور شخصية مؤنس التي جسدها فراج ضمن أحداث المسلسل .

أما العمل الثاني الذي شارك فيه  كان مسلسل ضد الكسر وشارك فى  بطولة كل من الفنانة نيللي كريم، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وتارا عماد

حيث تدور أحداثة حول نجمة السوشيال ميديا سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى