فن ومنوعات

وصلت لأكثر من 17 مليون.. أفلام تتخطى أعلى الإيرادات حول العالم

علياء الشباسي

زادت خلال العام الحالي، إيرادات الأفلام إلى الحد المطلوب منها، وكان أول هذه الأفلام فيلم “snake eyes” للبطل البريطاني هنري جوادينج.

وحصل الفيلم على إيرادات وصلت لأكثر من 17 مليون و350 ألف دولارًا حول العالم في أقل من ثلاث أيام، حيث تم طرحه في دور السينمات في 23 يوليو.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية قوية ومغامرة، وهي شخصية نينجا لظهوره في أول مرة في قرن الثمانينات، وتتميز الشخصية بالغموض وارتداء الملابس السوداء وعدم الكشف عن هويته نهائياً وفي وقت ظهرت الشخصية بين مجموعه من العساكر المحاربين للإرهاب.

بينما كان مخرج الفيلم “روبوت شونتكي” الذي أخرج العديد من الأفلام والتي منها فيلم “divergent”، وهي أفلام خيال علمي، ويعد الفيلم من بطولة “هنري جولدينج” وشارك مع العديد من الفنانين والنجوم ومنهم: “أندرو كوجي، ستيفين ألريك، هاروكا ابي”.

وحصل الفيلم الثاني على إيرادات وصلت إلى 93 مليوناً و 967 ألف دولاراً في أقل من 10 أيام فقط، بينما وصل إلى 31 مليوناً و 3965 ألف دولاراً في دور العرض الأمريكي، وكان بطل الفيلم “جيمس” الذي تقمص دور لاعب كرة السلة العالمي ليبرون جيمس وأراد في هذا الفيلم أن يقدم للمشاهدين حياته في صغره وهذا ما أدى إلى تحمسه الكبير عند تصوير الفيلم، وستتحمل شركة الإنتاج جميع التكاليف، وشارك في الفيلم العديد من النجوم الذين يعبرون عن الصداقة والحب بينهم وبين جيمس.

و توقف من بعدها عمل الجزء الأول وبعدها في عام 2016 بدأت الفكرة في الجزء الثاني، ولكنها توقفت لأسباب معينة وكثيرة ولكنها عادت مرة أخرى وتم التعاقد مع أبطال الفيلم وبطل كرة السلة حقيقي مايكل جوردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى