فن ومنوعات

حسين فهمي في “حبر سري”: لم أحارب محمود عبد العزيز والتنمر على ميرفت أمين سخافة “تفاصيل”

 إسراء البواردي

حل الفنان حسين فهمي ضيفًت على برنامج “حبر سري” من تقديم الإعلامية أسماء إبراهيم ويعرض عبر قناة “القاهرة والناس”.

وخلال الجزء الأول من اللقاء تحدث حسين فهمي عن الكثير من الأمور منها الخاصة والعملية، كما كشف عن علاقاته بالفنانين ورد على الكثير من الشائعات، وفيما يلي أبرز تصريحات حسين فهمي:

حيث قال النقاب خطر على المجتمع لأنه كان جزءًا من العمليات الإرهابية التي حدثت في مصر، غير معقول أن تكون المدرسة أو الممرضة منقبة، هذا رأيي ولا أخاف من الإفصاح عنه.

وأضاف ابنتي منة لم تنزعج من عملي مع طليقها أحمد فهمي، هو صديق عزيز عليا، وهي قابلته أكثر من مرة وهنا الزاهد زوجته صديقتها، نحن أسرة تربينا بطريقة متحضرة.

تعرضت للهجوم كثيرًا في بداياتي من الصحافة، ووحيد فريد مدير التصوير أخبرني أن عبد الحليم حافظ كان بيغير مني، وقال لي: “فاكر عبد الحليم حافظ هيسكت، البنت لما تشيل صورة عبد الحليم وتحط صورتك لازم هيزعل”.

وأكمل حديثه قائلًا لم أحارب محمود عبد العزيز في بداياته، الجمهور هو من يقرر من يتواجد ومن لا يتواجد في الساحة، مثلًا أتذكر أن بعض المطربين كانوا يقولون عبد الحليم حافظ يحاربنا وعندما توفي أيضًا لم يظهروا، مضيفًا “مفيش حد يقدر يحارب حد والموهبة بتفرض نفسها ومحمود كان صديق عزيز عليا”.

هناك خلاف بيني وبين محمود قابيل بسبب كلام قاله عني وهو غير صحيح، بسبب أنه قال إني مش سفير، لكن أنا إستقلت من منصب سفير النوايا الحسنة بسبب الهجوم الإسرائيلي على لبنان، والخلاف مستمر لأن هناك مواقف أرفضها وغير مقبولة، مضيفًا “محبش أعرفه بعد كده”.

السخرية والتنمر من صورة ميرفت أمين سخافة، هي إنسانة طبيعية وحزينة وكانت في عزاء، ولم أفهم التريند السخيف.

يقال عني أنني بخيل، البخل له مواصفات ولا تنطبق عليا، سبب هذه الشائعة في بداياتي طلب مني أن أدفع مبلغ مالي لتكتب عني الصحافة أنني فنان جيد، وعندما رفضت ظهر عنوان “حسين فهمي بخيل”.

وعبر عن حبه لأنغام قائلًا : أحب أنغام كثيرًا هي إنسانة جميلة وفنانة راقية لكن لا أعرف سبب انتشار شائعة زواجي منها وأضحكتني هذه الأخبار.

فأنا أحب المرأة قوية الشخصية لم أكن ديكتاتوريًا في زواجي، لكن في النهاية، أنا شخص شرقي غربي وتربيت في منزل به حرية مطلقة مما جعلني شخصًا ليبرالي، مضيفًا “مبحبش قلة الآدب وكل واحد يقول رأيه من غير ما يتجاوز والتربية والأخلاق دي خطوط حمراء في حياتي”.

فأبناء أولادي لا يطلقون علي لقب “جدو” وينادوني باسمي، وهم ليسوا أحفادي ولكن هم أولاد أولادي وهذه فلسفتي في الحياة.

على جانب آخر، انتهي حسين فهمي من تصوير مشاهده في فيلم “الملحد” من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل وبطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، شيرين رضا، صابرين، نجلاء بدر وتارا عماد.

كما يشارك في رمضان 2023 بمسلسل “سر السلطان” مأخوذ عن رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف، وبطولة أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، وإخراج خالد يوسف.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى