اخبارحوادث

«خلافات أسرية» زوج يقتل زوجته في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

تحول المصيف الذي ينتظره الأبناء والأباء كل عام إلى جحيم، بعد أن قام الأب بقتل الأم أمام أبناءها بمصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وقتل زوجته بطريقة بشعة ومروعه أمام أولاده في وحدة سكنية بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم، وفر هارباً وسط حالة من الذهول بين أبناءها والجيران، من المشهد الصعب.

الواقعة

بدأت الواقعة عندما عثر أهالي مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، على جثة سيدة في أحد الشقق وبجوارها أبناءها الصغار، وسط حالة من الذهول، وصراخ وهويل من الجنيع من المشهد المؤلم، الذي ظهر أمام الاطفال في المصيف.

تلقى إخطار

تلقى اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد بورود بلاغ من السعيد محمد السعيد عاطف، 37 سنة، ويعمل سمسار عقارات، بالعثور على جثة ربة منزل داخل وحدة سكنية تابعة له بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم وبها طعنة في البطن.

مكان البلاغ

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة ونقطة شرطة مصيف بلطيم إلى مكان البلاغ للتحقق من الواقعة وأخذ الإجراءات القانونية اللأزمة، ووجدوا الجثة مقتولة داخل شقة بمصيف بلطيم.

فريق بحث

وتم تشكيل فريق بحث، تبين أنّ الجثة لفتاة تدعى أنغام ع أ 18 سنة، وتبين أن وراء الجريمة الشاب أحمد 29 سنة حيث بقتل زوجته أمام أولاده الصغار بعدما طعنها عدة طعنات حتى خرجت أحشائها بالكامل، في شقة مصيفية بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بينهم.

السمسار

وبسؤال السمسار أبلغ المباحث بتلقيه اتصالاً من الزوج القاتل أبلغه فيه أنه قتل زوجته أمام طفليهما، وكشفت المعاينة الأولية لجثة القتيله، أنّها مصابة بجرح طولي بالبطن أدى إلى خروج الأحشاء، بالإضافة إلى وجود طفليين صغيرين بجوار جثة والدتهما، في نفس الوحدة السكنية يصرخون ويبكون بشكل هستيري.

وعلي الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يكثف رجال مباحث مركز شرطة البرلس، جهودههم بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة سيدي سالم، لإلقاء القبض على الزوج المتهم.

أرشيفية
أرشيفية

سائق قتل زوجتة في بنها

في سياق أخر القائمة قرر قاضي المعارضات بمحكمة بنها بمحافظة القليوبية تجديد حبس سائق قتل زوجتة طعنا بالسكين في منطقة طابا دائرة قسم أول بنها بسبب الخلاف الأسرية فيما بينهم 15 يوما على ذمة التحقيق ويراعى التجديد في الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من مباحث قسم أول بنها يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين بمنزلهما بمنطقة طابا ببنها ومصرع الزوجة، على الفور وسط حالة من الفزع بين الأهالى والجيران والأصدقاء.

انتقلت ضباط مباحث قسم شرطة بنها بمحافظة القليوبية وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين ا.ح، سائق وزوجته وتدعى هـ.س، 26 سنة بسبب الخلافات الأسرية فيما بينهم، وتطورت فقام بقتلها فى الحال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتم ضبط الزوج، اعترف أمام المباحث والنيابة بقتل الزوجة، وقام بمتثيل الواقعة تفصيلا أمام فريق النيابة العامة والمعمل الجنائي الذي انتقل لمعاينة مكان الواقعة.

كما اعترف أن سبب الواقعة الخلاف على مصروف البيت وعدم إعدادها الطعام له عند عودته من العمل، ونشبت مشاجرة بينهم وعلى أثرها قام بقتلها وفر هاربا من مكان الحادث.

وتم نقل الجثة لمستشفى بنها العام والتحفظ على الزوج وأمرت النيابة تجديد حبسة 15 يوما على ذمة التحقيقم مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.

كما انتشرت في الأونة الأخيرة حوادث قتل الأزواج بشكل كبير، وخاصة في محافظات الدلتا وبحري مثل البحيرة والمنوفية والجيزة والقاهرة وكفر الشيخ والدقهلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى