حوادث

بعد تجديد حبسه.. تعرف على سبب قتل سائق لزوجته في بنها

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها بمحافظة القليوبية تجديد حبس سائق قتل زوجتة طعنا بالسكين فى منطقة طابا دائرة قسم أول بنها بسبب الخلاف الأسرية فيما بينهم 15 يوما على ذمة التحقيق ويراعى التجديد فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من  مباحث قسم أول بنها يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين بمنزلهما بمنطقة طابا ببنها ومصرع الزوجة، على الفور وسط حالة من الفزع بين الأهالى.

انتقلت ضباط مباحث قسم شرطة بنها وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين ا.ح، سائق وزوجته وتدعى هـ.س، 26 سنة بسبب الخلافات الأسرية فيما بينهم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتم ضبط الزوج، اعترف أمام المباحث والنيابة، وقام بمتثيل الواقعة تفصيلا أمام فريق النيابة العامة والمعمل الجنائي الذى انتقل لمعاينة مكان الواقعة.

كما إعترف أن سبب الواقعة الخلاف علي مصروف البيت وعدم إعدادها الطعام له عند عودته من العمل، ونشبت مشاجرة بينهم وعلى أثرها قام بقتلها.

وتم نقل الجثة لمستشفى بنها العام والتحفظ على الزوج وأمرت النيابة تجديظ حبسة 15 يو على ذمة التحقيقم مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى