فن ومنوعات

بعد ارتدادها عن الإسلام.. من هي الفنانة بسمة الكويتية

بعد ارتدادها عن الإسلام.. من هي الفنانة بسمة الكويتية

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، لساحة نقد  إثر إعلان الفنانة« بسمة الكويتية»، عن ارتدادها عن الإسلام، حيث خرجت في فيديو قصير قالت فيه:« أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام، وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية».

الفنانة اسمها الحقيقي ابتسام الحميد، وتشتهر بـ «بسمة الكويتية»، وطرحت العديد من الأغاني الخليجية، كما ابتعدت عن الغناء على مدار عام كامل ومن ثم عادت في عام 2016 للساحة الفنية مرة أخرى، وأعلنت أنها ستكون ملكة الغناء العربي فور عودتها إلى الغناء مرة أخرى، كما قالت خلال تصريحات إعلامية سابقة لها إنها تتمنى تقديم «ديو» غنائي مع المطرب ماجد المهندس.

كما تحب تربية الحيوانات الأليفة، و تتمنى وجود بعض الصفات في فارس أحلامها، وهي أن يكون رومانسيا وحنونا ويقدر فنها.

وحلل استشاري نفسي شخصية الفنانة التي أعلنت ارتدادها عن الإسلام، بانها من الممكن أن تكون تعاني من اضطرابات نفسية أو لديها كبت، كما انها تؤمن الذات المقهورة، ما لا يؤهلها للرد والمقاومة.

وقال إن تلك الشخصية لديها الميول الانتحارية لما تتفاقم المشاعر العدوانية والإثم المرتد على الذات، وانعدام الثقة في النفس وفي الآخرين، كما انها شخصية ذاتية غير موضوعية، و توازيها حياة غير واعية، كما أنها من الممكن أن تكون عدوانية ، وتعاني من ضعف الإيمان فلا يثبت عند المحن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى