فن ومنوعات
أخر الأخبار

تامر حسني عبر إنستجرام: فخور إني شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم

داليا أشرف

أحيا النجم تامر حسني حفلته بالساحل الشمالي حيث نشر عبر حسابه الخاص على أنستجرام عدد من الصور الخاصة بالحفل.

وعلق تامر عليها قائلاً: “فخور أني شاركت فى إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي”.

وتابع أيضاً قائلاً: “فخور بالتنظيم الرائع وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل اللى فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الرومانى العظيم”.

ووجه الشكر لكلاً من: “شكراً لعباقرة المسرح / الفنان الرائع أحمد عصام والمبدعين عماد نبيل و طارق صبري و تامر فوزي وياسر أنور وأحمد عبد القادر”.

كما وجه الشكر أيضاً : “وقناة المحور المصرية والعلمين على المجهود العظيم المبذول فى التنظيم الراقي شكراً أفراد فرقتى الموسيقية الكبيرة”.

جدير بالذكر أن النجم تامر حسني نشر من قبل عدد من الفيديوهات والصور من بروڤات الإستعدادات و التحضيرات الخاصة بالحفل، الذي أقيم مساء أمس في الساحل الشمالي.

كما أشار تامر أنه أثناء خروجه من التحضيرات والبروفات إلتقى وهو في سيارته بعدد من جمهوره، فخرج من فتحة سقف سيارته ليلقي التحية عليهم ويلتقط برفقته بعض الصور السلفي.

وعلق عبر إنستجرام قائلاً: “من تحضيرات الحفل الجماهيري الثاني لي بالساحل الشمالي .. الحفل اللي بفتتح فيه للمرة الثانيه المسرح المصري الروماني العظيم بمارينا بعد توقف سنوات وأتمنى إستمرار المسرح وإقامة العديد من الحفلات عليه”.

ويذكر أن تامر أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً بالساحل الشمالى وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

جدير بالذكر أن النحم تامر حسني كانت أخر ماتم طرحه من الأغاني أغنية “صعبة”، والتي تخطت الـ 52 مليون مشاهدة على القناة الرسمية على يوتيوب.

وكانت الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي و توزيع عبد الرحمن شوقي و ماستر علي فتح الله و إخراج تامر حسني.

حققت أغنية “صعبة” المركز الثالث على العالم وكانت هذه الأغنية قد تصدرت فى أخذ التريند الأول وقت طرحها مباشرة، وأيضاً بسبب ظهور تامر بلوك وشكل مختلف وجديد وقد نالت هذه الأغنية إعجاب الجميع من متابعينه.

كما شارك أيضاً تامر حسني في بطولة فيلم “مش أنا” والذي حقق إيرادات عالية تخطت حاجز الربع مليار جنيه في شباك التذاكر، ليصبح ضمن قائمة الإيرادات الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى