رياضة
أخر الأخبار

تريزيجيه يتعافى من الإصابة ويعلن موعد عودته للملاعب

كتبت: سيليا محمد

منتصف أبريل الماضي، تعرض محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، لإصابة قوية، وذلك أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

وكانت الأشعة التي أجراها اللاعب، قد أثبتت إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد تدخل قوي من ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، على قدم نجم منتخب مصر، مما أدي لمغادرته ملعب المباراة باكياً.

تعافي تريزيجيه

ظهر تريزيجيه منذ ساعات قليلة، في أرضية ملعب فيلا بارك، معقل أستون فيلا، وهو يؤدي تدريبات الجري حول الملعب، تمهيداً لعودته للملاعب مرة أخرى.صديق المصريين" يحفز محمود تريزيجيه للبقاء في إنجلترا

وأدلي نجم منتخب مصر بتصريحات مطمئنة لجمهور فريقه وللجهاز الفني للمنتخب الوطني، حول موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية وجاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية.

وقال تريزيجيه أن نوفمبر القادم، هو الموعد المحدد لمشاركته في التدريبات الجماعية لأستون فيلا، وتصبح مشاركته في المباريات تحت رؤية دين سميث، المدير الفني للفيلانز.

وكان أستون فيلا قد خاض أول لقاء له بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث التقي بمضيفه واتفورد وسقط بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب فيكاريج رود، ويستعد لخوض ثاني مبارياته يوم السبت المقبل أمام نيوكاسل يونايتد.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر يأمل في استعادة خدمات محمود تريزيجيه أثناء خوضه لمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في الكاميرون مطلع عام 2022.لاعب أستون فيلا: ما يفعله تريزيجيه خطأ.. ولابد أن يبحث المدرب عن حل جديد | كورة١١

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى