فن ومنوعات

أخرهم العنكبوت أفلام تنتظر قبلة الحياة تفاصيل

كتبت إسراء حسني

ينتظر عشاق السينما والأفلام عرض عدداً من الأفلام الجديدة التي تم الإنتهاء من تصويرها في الفترة الماضية والتي من المقرر عرضها قريباً بالسينمات، ولكن لم يتم تحديده موعد عرضها حتى الآن وكان هناك عدد من الأفلام الجاهزة للعرض، والتي سوف يطرحها موقع الرأي عليكم الآن وهم:

فيلم العنكبوت

يعتبر فيلم العنكبوت من الأعمال التي تعتمد على الأكشن والإثارة والذي يعيد إلى السينما ظاهرة الثنائيات وهو بطولة كلاً من الفنانين أحمد السقا ومنى زكي وهم الثنائي المشهور بأعمالهم المتعددة معاً حيث عادا إلى شاشات السينما مجدداً من خلال فيلم العنكبوت، وهو ما أعتاد عليه الجمهور وهو إرتباط بهما معاً على الشاشة حيث تأتي عودة الثنائي السقا ومنى بعد غياب أستمر لمدة 5 سنوات تقريباً منذ أخر أعمالهما من 30 سنة.

يعد فيلم العنكبوت مغامرة جديدة للفنان أحمد السقا التي يقتحم بها عالم مثير ومختلف عن أعماله السابقة وهو عالم المافيا وتجارة المخدرات، حيث يتورط السقا معهم بسبب شقيقة الذي يسلك الطرق غير الشرعية وهو ما يتسبب في أزمات له ويتورط في عديد من الأعمال المشبوهه والتي يحاول أن ينقذ شقيقه الأخر أحمد السقا.

بينما تقدم منى زكي شخصية مرشدة سياحية تنشأ بينها وبين أحمد السقا قصة حب لكنها تتورط أيضاً معه في الأزمات والمشكلات التي يقع بها، والفيلم يشارك فيه كلاً من النجوم أحمد السقا، ظافر العابدين، منى زكي، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، محمد لطفي، زمحمد ممدوح الذي يظهر ضيف شرف في الفيلم، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم الكاهن

كما يعد فيلم الكاهن من الأفلام الأكشن الجاهزة للعرض، حيث أن أنتهى فريق العمل من تصوير العمل والمونتاج تنتظر الشركة المنتجة التوقيت المناسب لعرض الفيلم، والذي يقوم ببطولته كلاً من الفنانين إياد نصار، درة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، وفاطمة كمال.

وأعتذر عن المشاركة في بطولة هذا الفيلم الفنان هاني سلامة، العمل من إخراج عثمان أبو لبن ومن تأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب ولكن داخل إطار من الأكشن.

فيلم أشباح أوروبا

وبعد سلسلة طويلة من التأجيلات تقرر أيضاً عرض فيلم أشباح أوروبا وذلك خلال الفترة القادمة بعد الإنتهاء من تصوير مشاهده بالكامل، والعمل يشارك في بطولته عدد من الفنانين الكبار وهم هيفاء وهبي، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، ومصطفى خاطر، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي.

وتقدم الفنانة هيفاء وهبي من خلال العمل العديد من مشاهدة الأكشن وتجسد شخصيتين تؤام في الأحداث، إحداهما تعيش في أحدى الدول الأوروبية والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج وتتورط في الكثير من القضايا وتتوالى الأحداث.

فيلم فرق خبرة

أعلن الفنان محمد الشرنوبي عن أول بوستر لفيلمه الجديد وهو فيلم فرق خبرة والذي يظهر من خلال البوستر الدعائي للفيلم صورة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الذي فارقت عالمنا في شهر أغسطس الماضي بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد ومضاعفاته، وكانت انتهت من تصويره قبل وفاتها،  وظهرت دلال عبد العزيز في البوستر والفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي.

يشارك الفيلم بطولة كلاً من الفنانين محمد الشرنوبي، هدى المفتي، الراحلة دلال عبد العزيز،  طه الدسوقي، محمود البزاوي، ومجموعه أخرى من النجوم.

فيلم ليلة العيد

أنتهى فريق العمل من تصوير الفيلم لكن لم يعلنوا عن وقت عرضه حتى الأن ويقوم ببطولة الفيلم 6 بطلات لكل منهن حكاية منفصلة عن الأأخرى، وهن يسرا ، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهني، بجانب سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، وسميحة أيوب، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول عدة قضايا واقعية تثار دائماً في مجتمعنا الحالي منها زواج القاصرات وختان الأناث، كما يتطرق للحديث عن قهر المرأة بشكل عام وفي مراحل الطفولة والشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى