رياضة
أخر الأخبار

رونالدو يحصل على جائزة لاعب الشهر.. وفاتي يحصد جائزة هدف الشهر

كتب : مجدي درويش

كشفت الرابطة الخاصة بأندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عن حصول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، علي الجائزة المتعلقة بلاعب الشهر عن شهر سبتمبر المنقضي في البطولة الإنجليزية.

وحصد النجم كريستيانو رونالدو الجائزة متفوقاً على خمسة نجوم، فقد كان يتنافس مع النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، وكذلك قلب دفاع نادي مانشستر سيتي النجم جواو كانسيلو، وأيضاً النجم إسماعيل سار لاعب نادي واتفورد، إلى جانب النجم ألان ماكسيمين نجم نادي نيوكاسل يونايتد، مع النجم انطونيو روديجر قلب دفاع نادي تشيلسي.

وتمكن النجم رونالدو من إحراز ثلاثة أهداف مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال ثلاثة لقاءات، بعد العودة لنادي مانشستر يونايتد قادماً من نادي يوفنتوس.

وتُعتبر تلك الجائزة هي المرة الخامسة التي يحصد فيها النجم البرتغالي على الجائزة الخاصة بلاعب الشهر خلال مشواره الكروي، بعد أن حصدها أربع مناسبات أثناء فترة وجوده الأولى بنادي مانشستر يونايتد، وأول مرة0 له من مارس 2008.

كما حصل النجم أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة الإسباني علي جائزة هدف الشهر مع ناديه برشلونة وذلك عن الهدف الذي سجله في شباك نادي ليفانتي في شهر سبتمبر.

وأحرز النجم أنسو فاتي هذا الهدف داخل ملعب الكامب نو عقب العودة من الإصابة وساهم في تحقيق إنتصار نادي برشلونة علي نتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل أمام نادي ليفانتي.

وحاز هدف أنسو فاتي علي العدد الأكبر من الأصوات من قبل مشجعي برشلونة من الذين يستخدمون الموقع، وذلك بعد المنافسة مع هدفي كلا من، رونالد اروجو و لوك دي يونغ أمام نادي غرناطة وكذلك نادي ليفانتي على الترتيب.

ويحاول فريق برشلونة على تحسين التشكيلة الخاصة به ولكن كذلك على ربط المواهب الشبابة الذين لديهم عقود جديدة علي مدار فترة طويلة.

وتم سؤال فيران ريفرتر ، المدير العام لنادي برشلونة، عن موقف النجم أنسو فاتي وكذلك بيدري خلال مؤتمر صحفي مساء الأربعاء الماضي.

وردريفرتر: “نستطيع التوقيع وكذلك التمديد” ، بالرغم من الجانب المادي السئ لنادي برشلونة الذي تسبب في خروج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صيف هذا العام.

وأكمل :”تمديد التعاقد للنجم بيدري وكذلك النجم أنسو فاتي يمر في الطريق السليم، تسبب خروج النجوم خلال أغسطس إلى وچود اللعب النظيف إيجابياً بما يقدر ب 20 مليون يورو حتى يستطيع نادي برشلونة من التمديد إذا ما سعوا إلى ذلك.

وتابع: “إلا أن العمل الصعب لم يتم الانتهاء منه بعد ، فنحن لم نتخطي المطلوب حتي الآن وعلينا المواصلة في تقليل رواتب اللاعبين.”

ويسعي نادي برشلونة لمحاولة تمديد تعاقد كلا من بيدري وكذلك فاتي منذ مدة، حيث لا أن هذا الثنائي سوف ينتهي تعاقدهما عند نهاية السيزون، ويظهر اللاعبان مستوي مميز للغاية مع نادي برشلونة في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى