رياضة

المدير الفني السابق لفريق النصر يكشف رأيه في صفقات فريق النصر ويفتح نار علي حمدالله

تصريحات المدير الفني السابق للنصر

 

كتب السيد الأعرج

قد صرح مدرب النصر السابق مانو مينيز لبعض الصحف السعودية عن علاقته بلاعب المغربي عبد الرازق حمدالله وأيضاً عن صفقات فريق النصر التي تم في خلال الانتقالات الصيفية المنتهية.

ويذكر أن إدارة فريق النصر قد اقالة المدير الفني للفريق وذلك عن منصبه وهذا بعد تراجع الفريق في النتائج خلال بطولة الدوري ولا سيما عندما خسر الفريق أمام فريق الاتحاد في الدربي بثلاثة مقابل هدف.

حيث قال المدير الفني السابق في تصريحاته ” أن كل ما حدث مع اللاعب عبدالله حمدالله يعد هذا أمرا طبيعياً كما تعد أن المشكلة ليست كبيرة بل هي بسيطة وذلك في مباراة حيث وقتها لم يتقبل اللاعب الخروج من الملعب بهذا الشكل الغريب ولكن هذه المشكلة قد إنتهت.

كما أكمل المدير الفني حديثة حيث قال قد تحدث مع اللاعب عبدالله حمدالله لوحده وذلك قبل الحديث مع إدارة الفريق وأيضاً بعد هذا تحدثنا أمام اللاعبين حتي إنتهت هذه المشكلة.

تصريحات المدير الفني السابق للنصر
تصريحات المدير السابق للنصر

فيما قد واصل المدير الفني تصريحاته حيث قال خلال عملي مع فريق النصر قد عملت أن هناك اعتقاد بأن اللاعب لوحده يمكنه تحقيق النجاح للفريق ولكن الفريق قوي فيجب عليه أن يعمل كروح جماعية لتحقيق الفوز والألقاب.

وقال ان الفترة السابقة كان اللاعب عبدالله حمدالله يرغب في خروج من النادي ولكني قد قررت عدم إشراكه وذبك لعدم جاهزيته ذهنياً حيث تم التعامل مع اللاعب عبدالله الرزاق بشكل رائع من إدارة الفريق.

بينما عن ضربة الجزاء التي اهدرها اللاعب عبدالله حمدالله ضد فريق الاتحاد في مباراة الديربي حيث قال كان يجب عليه أن ينفذ هذه الضربة بجدية أكثر مما قد حدث وذلك لأنه قد فعل ذلك من قبل وفشل في تسجيلها مما قد دفع الفريق ثمن ذلك وهي خسارة الفريق أكثر من مرة.

حديثة عن صفقات الفريق الموسم الحالي :

تاريخ مواجهات النصر والفيصلي
تصريحات المدير السابق للنصر

فيما قد تحدث المدير الفني مانو مينيز السابق لفريق النصر عن صفقات الفريق خلال الموسم الحالي حيث قال لقد رأيت بعض التعديلات في صفوف فريق النصر ولكن لم تكن هذه فكرتي وأعتقد أن هذه تغيرات كلها في الفريق مبالغ فيها من حيث اللاعبين.

كما تابع مانو مينيز حديثه حيث قال أن هذه التغيرات لا يمكن أن تحدث بها نتائج جيدة فلابد من أن تكون هذه التغيرات محدودة وذلك لان هذا كله يعتبر تغيير جذري.

فيما قد ختم مانو مينيز حديثة حيث قال ان هذه التغيرات كلها لم تكن مناسبة حيث اعتقدت أن هذه الطريقة كانت سبب تراجع مستوي الفريق حتي الآن.

ومن ناحية أخرى قد نجحت إدارة فريق النصر في التعاقد المع المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل وذلك لقيادة الفريق خلفاً للبرازيلي حيث تعاقد فريق نصر معه حتي نهاية الموسم الحالي وذلك بمقال يقدر ب2.2 مليون يورو فيما سوف يتقاضى المدير الفني شهرياً ما يقرب من1.2 مليون ريال.

ويذكر أن المدير الفني بيدرو إيمانويل في تتويج بجائزة أفضل مدرب في بطولة الدوري السعودي وذلك مع فريق التعاون عن موسم2018-2019 وذلك بعد نجاحه في قيادة الفريق الي تأهل الي دوري أبطال آسيا وأيضاً تواجده في مركز الثلث في الدوري وأيضاً نجاحه في تتويج مع فريق بلقب كأس الملك.

تصريحات المدير الفني السابق للنصر
تصريحات المدير السابق للنصر

أقرا أيضًا :حقيقية تتويج فريق تشيلسي بطلاً للدوري الإنجليزي قبل 31 جولة من نهاية

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى